product_image_name-Victor & Rolf-عطر Good Fortune النسائي أو دي بارفان 90 مل-1product_image_name-Victor & Rolf-عطر Good Fortune النسائي أو دي بارفان 90 مل-2product_image_name-Victor & Rolf-عطر Good Fortune النسائي أو دي بارفان 90 مل-3

مشاركة هذا المنتج

Victor & Rolf عطر Good Fortune النسائي أو دي بارفان 90 مل

20,000 دج
21,500 دج7%

1 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 54mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 54mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Parfumdelux

86%تقييم البائع

340 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

عطر فيكتور آند رولف جود فورتشن ساحر بالزهور EAU DE PARFUM للنساءالقدر ليس مسألة صدفة ، إنها مسألة اختيار. Inspiré de la collection Haute Couture « Spiritual Glamour » de Viktor&Rolf, Good Fortune est l'incarnation d'un nouveau style de vie positif, un manifeste olfactif autour de la spiritualité et de la potentialisation de soi qui vous offre le pouvoir de créer votre propre القدر.
Good Fortune من Viktor & Rolf هو العطر الطوطم لسلالة جديدة من النساء اللواتي يبحثن عن المعنى ويوحدهن شعور قوي وثابت بالأخوة ، يجسده ملهمتنا ، الفنانة متعددة المواهب والأداء البصيرة ، FKA Twigs.
ساحر وقوي ، يفتتح العطر بالكيمياء السرية لزهرة الشمر والجنطيانا المقطرة معًا في نوتة علوية مغنطيسية ومنشطة. في القلب ، يضفي Superinfusion of Jasmine روائح الأزهار الشمسية المخملية ، ويفسح المجال في القاعدة إلى بوربون الفانيليا الكريمية والآسرة ، من مصادر مسؤولة في مدغشقر. Good Fortune هو ماء عطر نباتي ، تمت صياغته بدون مكونات من أصل حيواني ، وفقًا للالتزام المسؤول لدار الأزياء Viktor & Rolf.
الرائحة القوية والرائعة للثروة الطيبة من تأليف فيكتور آند رولفمن ناحية الرائحة ، عطر Good Fortune من Viktor & Rolf لا يمر مرور الكرام وهو عطر مدهش للغاية. يحتوي على مكونات قليلة الاستخدام في صناعة العطور. على هذا النحو ، يبدأ مع المكونات العليا على أساس الجنطيانا والشمر. وبالتالي ، فإنه يطلق رائحة مغناطيسية وحيوية للغاية. ثم يلين قلبه ليصبح أكثر أنوثة وشمسية. يُطلق Good Fortune by Viktor & Rolf عطور الياسمين. تدريجيًا ، يتم إثرائه بلمسة نهائية حلوة من الفانيليا من مدغشقر. ما هو أكثر من ذلك ، في أنقى احترام لالتزامات Viktor & Rolf ، فقد تم الحصول عليها بمسؤولية. والنتيجة هي قاعدة كريمية ومغلفة. أخيرًا ، اعلم أيضًا أن Good Fortune من Viktor & Rolf هو عطر نباتي. بمعنى آخر ، تمت صياغته بدون أدنى مكون من أصل حيواني.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • عائلة الرائحة: زهور بيضاء زهرية
  •    مقدمة العطر: الشمر والجنطيانا المقطر المشترك
  •    روائح قلب العطر: مزيج من الياسمين
  •    ملاحظة أساسية: منقوع بوربون بالفانيليا

محتويات العبوه

ماء عطر نسائي - Good Fortune - 90 مل

المواصفات

  • SKU: VI719PF19G7UWNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.2

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Victor & Rolf عطر Good Fortune النسائي أو دي بارفان 90 مل

Victor & Rolf عطر Good Fortune النسائي أو دي بارفان 90 مل

20,000 دج
21,500 دج7%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل