product_image_name-Uno-سون مارك-1product_image_name-Uno-سون مارك-2product_image_name-Uno-سون مارك-3product_image_name-Uno-سون مارك-4product_image_name-Uno-سون مارك-5

مشاركة هذا المنتج

Uno سون مارك

العلامة التجارية: Uno | منتجات مشابهه من Uno
390 دج

8 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 2mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 2mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

show me

80%تقييم البائع

153 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

الجميع يستمتع مع UNO. تتضمن لعبة الورق الشهيرة ذات الألوان أو الأرقام المطابقة الآن بطاقات جوكر قابلة للتخصيص. يتناوب اللاعبون في محاولة التخلص من جميع أوراقهم من خلال تغطية البطاقة المقلوبة العلوية ببطاقة مطابقة من أيديهم. بطاقات العمل الخاصة تتخلل اللعبة من خلال مساعدتك على هزيمة خصومك. استخدم بطاقة Switch Hands لتبديل يدك بأي لاعب آخر ، واستخدم بطاقات الجوكر الثلاث القابلة للتخصيص (والقابلة للمسح) لابتكار القواعد الخاصة بك. تتضمن اللعبة 19 بطاقة من كل لون (أحمر ، أخضر ، أزرق وأصفر) ، 8 بطاقات + 2 ، عكس وتمرير كل لون ، بالإضافة إلى 4 بطاقات جوكر ، 4 بطاقات سوبر جوكر ، 1 تغيير بطاقة اليد و 3 بطاقات للتخصيص. إذا لم يكن لدى اللاعب بطاقة تسمح له باللعب ، فإنه يسحب بطاقة من كومة السحب. عندما تكون هناك بطاقة واحدة متبقية ، تذكر أن تصرخ "UNO". » اللاعب الذي يتخلص من جميع أوراقه أولاً يُمنح النقاط المقابلة للبطاقات التي لا يزال خصومه في يدهم. الفائز هو أول لاعب يصل إلى 500 نقطة. استمتع مع UNO. تحتوي اللعبة على 112 بطاقة ودليل لعبة ، وقد تختلف الألوان والديكورات.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

لعبة الورق الشهيرة التي تجمع بين الألوان والأرقام بطاقات العمل الخاصة والجوكر لخلق تحولات حقيقية قم بتشغيل بطاقة Switch Hands لتبديل يدك بأي لاعب آخر ابتكر القواعد الخاصة بك عن طريق كتابتها على بطاقات قابلة للتخصيص في كل دور ، يربط اللاعبون إحدى بطاقاتهم بلون أو رقم البطاقة المقلوبة في الجزء العلوي من الكومة عندما تكون هناك بطاقة واحدة متبقية ، لا تنس أن تصرخ "UNO!"

محتويات العبوه

01 Paquet de carte de jeu UNO

المواصفات

  • SKU: BR528TG102KUCNAFAMZ
  • الموديل: Jeu Collectif- Jeux De Carte Uno - Multicolore
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: Multicouleur

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Uno سون مارك

Uno سون مارك

390 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل