product_image_name-Spirit Of Gamer-سماعة رأس مع ميكروفون لـ PS5 XBOX X PC PS4 XBOX ONE Switch Elite-H50-1product_image_name-Spirit Of Gamer-سماعة رأس مع ميكروفون لـ PS5 XBOX X PC PS4 XBOX ONE Switch Elite-H50-2product_image_name-Spirit Of Gamer-سماعة رأس مع ميكروفون لـ PS5 XBOX X PC PS4 XBOX ONE Switch Elite-H50-3product_image_name-Spirit Of Gamer-سماعة رأس مع ميكروفون لـ PS5 XBOX X PC PS4 XBOX ONE Switch Elite-H50-4product_image_name-Spirit Of Gamer-سماعة رأس مع ميكروفون لـ PS5 XBOX X PC PS4 XBOX ONE Switch Elite-H50-5product_image_name-Spirit Of Gamer-سماعة رأس مع ميكروفون لـ PS5 XBOX X PC PS4 XBOX ONE Switch Elite-H50-6product_image_name-Spirit Of Gamer-سماعة رأس مع ميكروفون لـ PS5 XBOX X PC PS4 XBOX ONE Switch Elite-H50-7product_image_name-Spirit Of Gamer-سماعة رأس مع ميكروفون لـ PS5 XBOX X PC PS4 XBOX ONE Switch Elite-H50-8

مشاركة هذا المنتج

Spirit Of Gamer سماعة رأس مع ميكروفون لـ PS5 XBOX X PC PS4 XBOX ONE Switch Elite-H50

8,290 دج

1 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 0mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 0mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Oout équipement

94%تقييم البائع

264 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

غطس في قلب لعبتك، واستمع إلى كل التفاصيل واهتز إلى أقصى حد! تقدم لك خوذة الإصدار الأسود Elite-H50 كل صفاتها لتعيش ألعابك في أفضل الظروف. قم بإعداد استراتيجيتك مع زملائك في الفريق وتذوق الفوز على كل من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.
ستضعك الخوذة السوداء ELITE-H50 في حالة مزاجية على الفور بينما ستعمل إضاءة RGB على تحسين خوذتك أثناء كل لعبة. سيسمح لك التحكم عن بعد المدمج في سماعة الأذن بإدارة الحجم ووظيفة البكم. استخدم سماعة رأس Artic Elite-H50 مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحتى مع وحدة التحكم في PS4 أو Xbox One أو Switch بفضل المحول المتضمن.
1. اختر أسلوبك: 2 التصميمات المتاحة، يتوفر إصدار النخبة h50 باللون الأسود والتمويه الفني: اختر النمط الذي يشبهك. مكبرات الصوت 50 ملم توفر وضوحًا مذهلاً وباس قوي. هذا أمر مؤكد! ستسمع انفجار mp5 كما لو كنت هناك.2. CROSS-PLATFORMENT * يتم توصيل سماعة الرأس مباشرة بمنافذ الصوت عالية الدقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام الكابل الرئيسي. يتم تضمين امتداد 20 سم لتوصيل سماعة الرأس بمقبس 3.5 مم من وحدة التحكم في اللعب، و xbox، ووحدة التحكم في مفتاح النينتندو وحتى هاتفك الذكي، mac.3. أنا بحاجة إلى AMO! يضمن ميكروفونه متعدد الاتجاهات محادثات واضحة ودقيقة مع زملائك في الفريق. مرنة، يمكنك تعديلها بسرعة. يتيح لك جهاز التحكم عن بعد السلكي الخاص به ضبط حجم الصوت والتحكم في الميكروفون بسهولة.4. RETRO-LIGHTING RGB: قم بتوصيل كابل usb المخصص لـ rgb، وتضيء سماعة الرأس الخاصة بك وتوفر إضاءة قديمة فائقة التصميم لسماعات الرأس. مظهر لاعب عصري للغاية لتحسين إعدادك!5. CIRCUM-AURAL: يوفر التصميم السمعي الدائري لسماعات الأذن التي تشمل أذنيك وخفة سماعات الأذن عازلًا صوتيًا مثاليًا للبقاء مركزًا على لعبتك. فوطها ومنصاتها

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الانغماس مضمون: الإصدار الأسود Elite-H50 هو سماعة الرأس التي ستسمح لك باستكشاف عوالم مختلفة في جو ألعاب أكثر من واقعي. ستوفر لك مكبرات الصوت مقاس 50 مم مجالًا صوتيًا ديناميكيًا سيغرقك في العمل، وسيسمح لك جهاز التحكم عن بعد المدمج على سماعات الرأس بإدارة الصوت والوظيفة الصامتة دون الحاجة إلى القيام بذلك في الإعدادات.
  • ERGONOMICS AND DESIGN SKULL RGB: تصميمه الرصين BLACK EDITION يسلط الضوء على LED SKULL RGB الذي سيضيء أمسيات الألعاب الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، فإن تصميم Circum Aural لسماعات الرأس الجلدية التي تشمل أذنيك والطوق المجهز بحشوة سميكة سيجلب لك شعورًا بالراحة والراحة حتى بعد عدة ساعات من اللعب (ملحوظة: مقبس USB مخصص لضوء LED).
  • ميكروفون سيتم اختباره: سيضمن لك ميكروفون Elite-H50 وضوحًا في الحوار في ألعابك أو بثك أو حتى مؤتمراتك. ستسمح لك مرونة ومرونة ميكروفونه بضبطه على الوضع الذي تختاره. قم بتشغيل الميكروفون الخاص بك أو إيقاف تشغيله كما تراه مناسبًا، وسيسمح لك الزر المدمج بالاختيار ؛)
  • التوافق عبر المنصات: هل سئمت من الاضطرار إلى تغيير سماعات الرأس في كل مرة تغير فيها المنصات ؟ الإصدار الأسود Elite-H50 متوافق مع جميع الوسائط! باستخدام مقبسه المزدوج، يمكنك اللعب على الكمبيوتر الشخصي، ثم التبديل إلى وحدات التحكم PS5 و XBOX X و PS4 و XBOX ONE و SWITCH باستخدام محول متعدد الأشكال Jack 3.5 ملم.
  • CIRCUM-AURAL: يوفر التصميم السمعي الدائري لسماعات الأذن التي تشمل أذنيك وخفة سماعات الأذن عازلًا صوتيًا مثاليًا للبقاء مركزًا على لعبتك. وسائده وحلقة معلقة من الجلد البيئي ذاتية التعديل مبطنة لضمان الراحة طويلة الأمد

محتويات العبوه

خوذة الطبعة السوداء ELITE-H50مقسم متعدد الأشكالتعليمات للاستخدام

المواصفات

  • SKU: SP379EA0MPBX4NAFAMZ
  • الموديل: MIC-EH50BK
  • الوزن (كج): 0.4
  • اللون: أسود

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

4/5
4 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Spirit Of Gamer سماعة رأس مع ميكروفون لـ PS5 XBOX X PC PS4 XBOX ONE Switch Elite-H50

Spirit Of Gamer سماعة رأس مع ميكروفون لـ PS5 XBOX X PC PS4 XBOX ONE Switch Elite-H50

8,290 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل