product_image_name-Sonashi-جهاز طبخ الأرز بالبخار بقوة 700 وات وسعة 1.8 لتر سوناشي-1product_image_name-Sonashi-جهاز طبخ الأرز بالبخار بقوة 700 وات وسعة 1.8 لتر سوناشي-2product_image_name-Sonashi-جهاز طبخ الأرز بالبخار بقوة 700 وات وسعة 1.8 لتر سوناشي-3product_image_name-Sonashi-جهاز طبخ الأرز بالبخار بقوة 700 وات وسعة 1.8 لتر سوناشي-4product_image_name-Sonashi-جهاز طبخ الأرز بالبخار بقوة 700 وات وسعة 1.8 لتر سوناشي-5product_image_name-Sonashi-جهاز طبخ الأرز بالبخار بقوة 700 وات وسعة 1.8 لتر سوناشي-6

مشاركة هذا المنتج

Sonashi جهاز طبخ الأرز بالبخار بقوة 700 وات وسعة 1.8 لتر سوناشي

العلامة التجارية: Sonashi | منتجات مشابهه من Sonashi
7,500 دج

1 units left

التوصيل من 300 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 300 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 5mins

توصيل للمنزل

الشحن 590 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 5mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

AlilouExpress

60%تقييم البائع

7 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

اكتشف جهاز طبخ الأرز بالبخار سوناشي SRC-318 بقدرة 700 واط وسعة 1.8 لتر، وهو جهاز رائع يحول طهي الأرز إلى تجربة احترافية ولذيذة. تم تصميم جهاز طهي الأرز هذا بعناية ومزود بميزات متقدمة، مما يسمح لك بإعداد وجبات لذيذة بسهولة.
يوفر هيكلها المصنوع من المعدن المقاوم للصدأ متانة استثنائية مع إضافة لمسة من الأناقة إلى مطبخك. يسمح لك الغطاء الزجاجي بمراقبة الطهي دون الحاجة إلى فتح الطباخ. بفضل المقبض البارد والوعاء القابل للإزالة، يمكنك التعامل مع الجهاز بأمان وتنظيفه بسهولة بعد الاستخدام.
الجزء الداخلي من الوعاء مزود بطبقة عالية الجودة غير لاصقة، مما يضمن عدم التصاق الأرز الخاص بك وسهولة التنظيف. تضمن وظيفة الإغلاق التلقائي مع وظيفة الحفاظ على الدفء أن الأرز الخاص بك سيكون دائمًا مطبوخًا بشكل مثالي وجاهزًا للاستمتاع به.
مواصفات المنتج :
خاصية الإغلاق التلقائي مع وظيفة الطبخ والحفاظ على الدفء للحصول على أفضل النتائج دائمًا.الملحقات المتضمنة: قدر بخاري من الألومنيوم، كوب قياس وملعقة.مصدر طاقة 220-240 فولت وجهد 50/60 هرتز للاستخدام الدولي.قوة 700 واط لأداء طهي موثوق.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • اكتشف جهاز طبخ الأرز بالبخار سوناشي SRC-318 بقدرة 700 واط وسعة 1.8 لتر، وهو جهاز رائع يحول طهي الأرز إلى تجربة احترافية ولذيذة. تم تصميم جهاز طهي الأرز هذا بعناية ومزود بميزات متقدمة، مما يسمح لك بإعداد وجبات لذيذة بسهولة.
  • يوفر هيكلها المصنوع من المعدن المقاوم للصدأ متانة استثنائية مع إضافة لمسة من الأناقة إلى مطبخك. يسمح لك الغطاء الزجاجي بمراقبة الطهي دون الحاجة إلى فتح الطباخ. بفضل المقبض البارد والوعاء القابل للإزالة، يمكنك التعامل مع الجهاز بأمان وتنظيفه بسهولة بعد الاستخدام.
  • الجزء الداخلي من الوعاء مزود بطبقة عالية الجودة غير لاصقة، مما يضمن عدم التصاق الأرز الخاص بك وسهولة التنظيف. تضمن وظيفة الإغلاق التلقائي مع وظيفة الحفاظ على الدفء أن الأرز الخاص بك سيكون دائمًا مطبوخًا بشكل مثالي وجاهزًا للاستمتاع به.
  • مواصفات المنتج :
  • خاصية الإغلاق التلقائي مع وظيفة الطبخ والحفاظ على الدفء للحصول على أفضل النتائج دائمًا.
  • الملحقات المتضمنة: قدر بخاري من الألومنيوم، كوب قياس وملعقة.
  • مصدر طاقة 220-240 فولت وجهد 50/60 هرتز للاستخدام الدولي.
  • قوة 700 واط لأداء طهي موثوق.

المواصفات

  • SKU: SO672HA0HZ01WNAFAMZ
  • الوزن (كج): 2

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Sonashi جهاز طبخ الأرز بالبخار بقوة 700 وات وسعة 1.8 لتر سوناشي

Sonashi جهاز طبخ الأرز بالبخار بقوة 700 وات وسعة 1.8 لتر سوناشي

7,500 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل