product_image_name-Sans Marque-قضيب ستارة قابل للتمديد، قضيب ستارة دوش بدون حفر-1product_image_name-Sans Marque-قضيب ستارة قابل للتمديد، قضيب ستارة دوش بدون حفر-2product_image_name-Sans Marque-قضيب ستارة قابل للتمديد، قضيب ستارة دوش بدون حفر-3

مشاركة هذا المنتج

قضيب ستارة قابل للتمديد، قضيب ستارة دوش بدون حفر

950 دج - 1,700 دج

7 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 20mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Santés et beautés

74%تقييم البائع

756 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

ابدأ بداية جيدة في الصباح، مقابل سعر جذاب، تعتبر ستارة الدش لمسة شخصية صغيرة لتزيين حمامك. الاتجاهات الرئيسية لهذه الفترة هي الجو الطبيعي، واللون الأخضر، والديكور من أوراق الشجر أو براعم الخيزران، ولكن أيضًا الموضة القديمة ذات الأشكال الهندسية على طراز آرت ديكو، بالإضافة إلى موضوعات من المدن الكبرى في العالم. تتميز ستائر الدش المصنوعة من البوليستر بأنها قابلة للغسل في الغسالة عند درجة حرارة 30 درجة مئوية وتحافظ على مظهر جميل بمرور الوقت. تم تجهيز أدوات حماية الدش هذه بسلك رصاص من أجل طي أفضلجودة عالية: قضبان الستارة هذه مصنوعة من البلاستيك والفولاذ الكربوني عالي الجودة، وهو ليس من السهل أن يتآكل أو يتآكل. وهي مجهزة بقدمين مطاطيتين في الأطراف لتأمين قضبان الستارة في منطقة تخزين العناصر، مما يمنع الانزلاق بشكل فعال.❀ سهولة تغيير الحجم: يمكن تعديل قضبان الستارة القابلة للسحب هذه بين الحين والآخر. ستحتاج إلى ضبط طول القضيب وفقًا لخزانة ملابسك أو خزانتك أو ثلاجتك أو احتياجاتك الأخرى.❀ سهولة التركيب: لا توجد حاجة لأي أدوات. يتم التجميع بين اللوحات عن طريق التدوير والتمدد البسيط. تعمل الأقدام المطاطية في نهاية القضيب على زيادة الاحتكاك وتضمن تثبيت القضيب في مكانه بشكل آمن.❀ مجموعة واسعة من التطبيقات: يمكن استخدامها كقضيب ستارة أو قضيب ستارة أو رف أحذية أو خزانة كتب. قم بتخزين أغراضك بشكل أنيق في علاقة أو خزانة.❀ الهيكل: قدمان مطاطيتان في نهاية العمود التليسكوبي تزيد من الاحتكاك. يمكن أيضًا إزالة الأقدام المطاطية للسماح للقضيب بالمرور عبر الستارة. بفضل الزنبرك السميك بالداخل، فإن طرفي القضيب يتناسبان معًا بشكل أفضل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

【عملي】: كلا الطرفين مصنوعان من بلاستيك أكريلونتريل بوتادين ستايرين الناعم غير القابل للانزلاق والمقاوم للاحتكاك، مما يمنع القضبان من السقوط. يحافظ الزنبرك الداخلي على توتر كافٍ.[سهل الاستخدام]: سهل الاستخدام والتركيب، دون إتلاف الجدران أو الأبواب أو النوافذ. في الواقع، ما عليك سوى إدارة أحد الأطراف لضبط الطول ثم شدّه. لذلك لا يلزم وجود أجهزة للتثبيت.【مواد ممتازة】: قضبان مصنوعة من الفولاذ الكربوني، قوية ومتينة، مع رش إلكتروستاتيكي، مقاومة للتآكل ومقاومة للصدأ، مع سطح أملس وناعم.【تصميم خاص】تصميم رأس لولبي لمزيد من الثبات والأمان.【نطاق واسع من الاستخدام】: لتعليق ستائر الحمام، وستائر النوافذ، وكقضبان خزانة الملابس، وما إلى ذلك.

المواصفات

  • SKU: SA050FD1BQUH0NAFAMZ
  • الموديل: Extensible
  • اللون: Blanc

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

4/5
4 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (1)

4 out of 5

produit conforme

Produit conforme à la description

29-04-2024بواسطه ‎Amina‎
شراء موثق
قضيب ستارة قابل للتمديد، قضيب ستارة دوش بدون حفر

قضيب ستارة قابل للتمديد، قضيب ستارة دوش بدون حفر

950 دج - 1,700 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل