product_image_name-Sans Marque-ناقلة الاثاث المنزلي ذات الشكل الانسيابي القابل للدوران 360 درجة-1product_image_name-Sans Marque-ناقلة الاثاث المنزلي ذات الشكل الانسيابي القابل للدوران 360 درجة-2product_image_name-Sans Marque-ناقلة الاثاث المنزلي ذات الشكل الانسيابي القابل للدوران 360 درجة-3product_image_name-Sans Marque-ناقلة الاثاث المنزلي ذات الشكل الانسيابي القابل للدوران 360 درجة-4product_image_name-Sans Marque-ناقلة الاثاث المنزلي ذات الشكل الانسيابي القابل للدوران 360 درجة-5product_image_name-Sans Marque-ناقلة الاثاث المنزلي ذات الشكل الانسيابي القابل للدوران 360 درجة-6product_image_name-Sans Marque-ناقلة الاثاث المنزلي ذات الشكل الانسيابي القابل للدوران 360 درجة-7product_image_name-Sans Marque-ناقلة الاثاث المنزلي ذات الشكل الانسيابي القابل للدوران 360 درجة-8

مشاركة هذا المنتج

ناقلة الاثاث المنزلي ذات الشكل الانسيابي القابل للدوران 360 درجة

3,590 دج

8 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 23mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 23mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

LYNA LLC.

80%تقييم البائع

110 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أدوات الأثاث دائم النقل الأثاث سرعة الرفع عصا التحكم مجموعة مع 4 بكرات وعجلات إزالة الزاوية 1 بار الأثاث رفع المحركات. يقلل هذا الجهاز المفيد من الضغط على أسفل الظهر عند الرفع.هذه المجموعة من 5 أدوات لرفع الأثاث تجعل حركتك وتنظيفك أسهل! ستساعدك أداة محرك الأثاث لدينا على إعادة التفكير في مساحة المعيشة الخاصة بك وإعادة تصميمها دون أي تردد.

مواد عالية الجودة: يتكون مصعد الأثاث من جسم فولاذي متين ، مقبض رذاذ بلاستيكي PVC مع تصميم غير قابل للانزلاق. بكرات عجلة التحميل 4 مصنوعة من بلاستيك ABS. توفير العمل: ضع الزوايا الأربع لأثاثك في نقل أثاث دعم العجلات، تحتوي كل وسادة عجلة على 4 عجلات صغيرة، ويمكن أن تدعم 150 كجم، حتى تتمكن من نقل الأثاث هولة أو ثقل. تزيين منزلك: مجموعة الأثاث تجعل من السهل تنظيف كل تلك الأماكن المظلمة والمخفية. ارفع ومكان وتحرك ، ثم سيتم إعادة ترتيب غرفتك حسب رغبتكلنقلها بسهولة: تحتوي مجموعة رفع الأثاث على رافعة عجلات و 4 رؤوس إزاحة زاوية درجة قابلة للتعديل.180 عجلات رافعة. يزيل الأضرار التي تلحق بالعجلات التي تتدحرج فوق الخشب أو البلاط. يستخدم على نطاق واسع: إنه مناسب لنقل المنزل مثل الطاولات والأسرة والأرائك والمزيد من الأثاث ، ويمكن استخدامه أيضا على الأرضيات الخشبية والخشبية والسجاد. مساعدة جيدة لتنظيف منزلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • النوع: أدوات أثاث
  • اللون: أحمر
  • المواد: الحديد + البلاستيك
  • السعة (كل قطعة): 150 كجم
  •  طول مقبض الرفع: 30.5 سم 
  • التطبيق: أريكة، سرير، رف، ثلاجة، غسالة / مجفف 

محتويات العبوه

1X أدوات الأثاث4X عجلة الأثاث المنقولة

المواصفات

  • SKU: SA050IP16P9FONAFAMZ
  • الموديل: 150 kg
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 150 kg
  • الوزن (كج): 2.5
  • اللون: rouge
  • الخامه الرئيسية: autre

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ناقلة الاثاث المنزلي ذات الشكل الانسيابي القابل للدوران 360 درجة

ناقلة الاثاث المنزلي ذات الشكل الانسيابي القابل للدوران 360 درجة

3,590 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل