product_image_name-Sans Marque-عصارة الفواكه الكهربائية القابلة لإعادة الشحن، عصير البرتقال والليمون-1product_image_name-Sans Marque-عصارة الفواكه الكهربائية القابلة لإعادة الشحن، عصير البرتقال والليمون-2product_image_name-Sans Marque-عصارة الفواكه الكهربائية القابلة لإعادة الشحن، عصير البرتقال والليمون-3product_image_name-Sans Marque-عصارة الفواكه الكهربائية القابلة لإعادة الشحن، عصير البرتقال والليمون-4product_image_name-Sans Marque-عصارة الفواكه الكهربائية القابلة لإعادة الشحن، عصير البرتقال والليمون-5product_image_name-Sans Marque-عصارة الفواكه الكهربائية القابلة لإعادة الشحن، عصير البرتقال والليمون-6product_image_name-Sans Marque-عصارة الفواكه الكهربائية القابلة لإعادة الشحن، عصير البرتقال والليمون-7product_image_name-Sans Marque-عصارة الفواكه الكهربائية القابلة لإعادة الشحن، عصير البرتقال والليمون-8

مشاركة هذا المنتج

عصارة الفواكه الكهربائية القابلة لإعادة الشحن، عصير البرتقال والليمون

5,900 دج
6,500 دج9%

7 units left

التوصيل من 300 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 300 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 55mins

توصيل للمنزل

الشحن 590 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 55mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

GLOBAL DZ

74%تقييم البائع

578 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تصميم لاسلكي ومحمول: تستخدم العصارة الكهربائية تقنية USB-C للشحن. اصطحب عصارتنا اللاسلكية إلى المخيم الخارجي ولا تقلق بشأن نفاد الطاقة. استمتع بالعصير اللذيذ في أي وقت وفي أي مكان بنقرة واحدة فقط! إنتاجية عصير أعلى: اضغط على البرتقال وتواصل معه، العصير ألذ بكثير! تقوم عصارة البرتقال الكهربائية هذه باستخراج العصير بنظام السرعة البطيئة. يوفر الطعم النقي للفاكهة. سهل الاستخدام والتنظيف: يتم تجميع مستخرج العصير في عدة أجزاء، وكلها قابلة للفصل لسهولة الفصل والتنظيف. مزودة بفرشاة لتسهيل عملية التنظيف. ولكن يرجى عدم استخدام غسالة الأطباق لتنظيف جميع الأجزاء ولا تغسل الجسم الرئيسي، فمن المستحسن مسحه بقطعة قماش مبللة، ويمكن غسل الأجزاء الأخرى يدويًا. تصميم مضغوط: الحجم صغير جدًا وقابل للحمل. أنها لا تأخذ أي مساحة. استخدمه في المنزل أو خذه إلى النزهة حتى تتمكن من الاستمتاع بالعصير المغذي في أي وقت من اليوم. آمنة للاستخدام: جميع أجزاء العصارة البطيئة لدينا مصنوعة من مادة ABS + AS عالية الجودة، وآمنة وغير سامة. يقدم لك ولأحبائك العصائر اللذيذة كل يوم! تذكر بحرارة أن تقطع الثمار إلى نصفين أو أصغر مقدمًا لمنع التصاق الثمار. لا حاجة للتوصيل أثناء الاستخدام. استخدمه عندما يكون مشحونًا بالكامل ولا تستخدمه أثناء الشحن. يستغرق الشحن من 1.5 إلى ساعتين، وعندما يتم شحنه بالكامل، سيتغير الضوء من الأحمر إلى الأبيض.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

تصميم لاسلكي ومحمول: تستخدم العصارة الكهربائية تقنية USB-C للشحن. اصطحب عصارتنا اللاسلكية إلى المخيم الخارجي ولا تقلق بشأن نفاد الطاقة. إنتاجية عصير أعلى: اضغط على البرتقال وتواصل معه، العصير ألذ بكثير! تقوم عصارة البرتقال الكهربائية هذه باستخراج العصير بنظام السرعة البطيئة. يوفر الطعم النقي للفاكهة. سهل الاستخدام والتنظيف: يتم تجميع مستخرج العصير في عدة أجزاء، وكلها قابلة للفصل لسهولة الفصل والتنظيف. تصميم مضغوط: الحجم صغير جدًا وقابل للحمل. أنها لا تأخذ أي مساحة. اشحنه قبل 12 ساعة على الأقل من الاستخدام الأول.

محتويات العبوه

1 × عصارة عصير كهربائية محمولة قابلة لإعادة الشحن، عصارة الحمضيات.

المواصفات

  • SKU: SA050HA1DUJ0CNAFAMZ
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: Blanc

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

عصارة الفواكه الكهربائية القابلة لإعادة الشحن، عصير البرتقال والليمون

عصارة الفواكه الكهربائية القابلة لإعادة الشحن، عصير البرتقال والليمون

5,900 دج
6,500 دج9%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل