product_image_name-Sans Marque-مجرفة قابلة للطي متعددة الوظائف-1

مشاركة هذا المنتج

مجرفة قابلة للطي متعددة الوظائف

2,350 دج

9 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 7mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 7mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

BeNVenUTo

80%تقييم البائع

237 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

الميزات: مجرفة صغيرة قابلة للطي لديها عشرات من الوظائف مثل التجريف ، والحفر ، والتخطيط ، والقطع ، والفأس ، والدفاع عن النفس ، إلخ.

★ محتويات العبوة:
● 1 × مجرفة قابلة للطي متعددة الوظائف
● 1 × حقيبة تخزين سوداء
● المجرفة القابلة للطي لديها عشرات الوظائف مثل التجريف ، والحفر ، والتخطيط ، والقطع ، والفأس ، والدفاع عن النفس ، إلخ. مجرفة الثلج القابلة للطي مناسبة جدًا للتخييم وتسلق الجبال والمغامرة والسياحة والخيمة ومشاهد أخرى ، كما أنها مساعد جيد للحدائق المنزلية والأنشطة الخارجية.
● مجرفة البقاء على قيد الحياة متعددة الوظائف لها أربعة أوضاع ، يمكنك ضبطها وفقًا لاحتياجاتك. وضع الجرافة ، يمكن استخدامه لتجريف الأوساخ في الهواء الطلق ونشر الأخشاب وزراعة الزهور والخضروات. وضع المعزقة ، يتم استخدام المجرفة لحفر الأرض. وضع الرمح ، يستخدم للحفر. وضع الفأس ، يتم استخدام الفأس لحفر الأحجار.
● مجرفة معول عسكرية لها أسنان منشار حادة ، والتي يمكن أن تنشر من خلال الأجزاء الخشبية / البلاستيكية / المعدنية ، وسهلة التشغيل وكفاءة عالية. هذه المجرفة مثالية لهواة البستنة.
● مجرفة قابلة للطي متعددة الوظائف يمكن طيها ، يمكن أن يكون المقبض أفقيًا أو رأسيًا ، صغير الحجم ويسهل حمله. هذه المجرفة عملية للغاية ، يمكن استخدامها في المنزل كمجرفة حديقة لإصلاح حديقتك.
● المجرفة العسكرية القابلة للطي مصنوعة من سبائك الصلب عالية الصلابة ، والتي ليس من السهل تشويهها / ثنيها / تصدعها ، المجرفة متينة. تعتمد الجرافة على التبريد بدرجة الحرارة العالية ، والذي يجمع بين الصلابة والصلابة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

الطول الكامل: 62 سمعرض المجرفة: 16 سمطول الفأس: 15.5 سمالوزن: 1200 جرامالميزات: مجرفة صغيرة قابلة للطي لديها عشرات من الوظائف مثل التجريف ، والحفر ، والتخطيط ، والقطع ، والفأس ، والدفاع عن النفس ، إلخ.محتويات الحزمة:1 × مجرفة قابلة للطي متعددة الوظائف1 × حقيبة تخزين سوداء المجرفة القابلة للطي لديها عشرات الوظائف مثل التجريف ، والحفر ، والتخطيط ، والقطع ، والفأس ، والدفاع عن النفس ، إلخ. مجرفة الثلج القابلة للطي مناسبة جدًا للتخييم وتسلق الجبال والمغامرة والسياحة والخيمة ومشاهد أخرى ، كما أنها مساعد جيد للحدائق المنزلية والأنشطة الخارجية.تحتوي مجرفة النجاة متعددة الوظائف على أربعة أوضاع ، يمكنك ضبطها وفقًا لاحتياجاتك. وضع الجرافة ، يمكن استخدامه لتجريف الأوساخ في الهواء الطلق ونشر الأخشاب وزراعة الزهور والخضروات. وضع المعزقة ، يتم استخدام المجرفة لحفر الأرض. وضع الرمح ، يستخدم للحفر. وضع الفأس ، يتم استخدام الفأس لحفر الأحجار. مجرفة معول عسكرية لها أسنان منشار حادة ، والتي يمكن أن تنشر من خلال الجزء الخشبي / البلاستيكي / المعدني ، وسهلة التشغيل وكفاءة عالية. هذه المجرفة مثالية لهواة البستنة.يمكن طي مجرفة قابلة للطي متعددة الوظائف ، ويمكن أن يكون المقبض أفقيًا أو رأسيًا ، وصغير الحجم ويسهل حمله. هذه المجرفة عملية للغاية ، يمكن استخدامها في المنزل كمجرفة حديقة لإصلاح حديقتك.المجرفة العسكرية القابلة للطي مصنوعة من سبائك الصلب عالية الصلابة ، والتي ليس من السهل تشويهها / ثنيها / تصدعها ، المجرفة متينة. تعتمد الجرافة على التبريد بدرجة الحرارة العالية ، والذي يجمع بين الصلابة والصلابة.

محتويات العبوه

مجرفة قابلة للطي متعددة الوظائف

المواصفات

  • SKU: SA050IP0JMLQCNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits pour tous les âges
  • الموديل: Pelle Pliante Multifonctionnelle
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 62 x 16 x 15,5 cm
  • الوزن (كج): 0.8
  • اللون: أسود
  • الخامه الرئيسية: Acier
  • نوع الضمان: Replacement by Vendor

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجرفة قابلة للطي متعددة الوظائف

مجرفة قابلة للطي متعددة الوظائف

2,350 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل