product_image_name-Sans Marque-منتجات العناية بالشعر من الثوم الأسود-1product_image_name-Sans Marque-منتجات العناية بالشعر من الثوم الأسود-2product_image_name-Sans Marque-منتجات العناية بالشعر من الثوم الأسود-3product_image_name-Sans Marque-منتجات العناية بالشعر من الثوم الأسود-4product_image_name-Sans Marque-منتجات العناية بالشعر من الثوم الأسود-5product_image_name-Sans Marque-منتجات العناية بالشعر من الثوم الأسود-6product_image_name-Sans Marque-منتجات العناية بالشعر من الثوم الأسود-7

مشاركة هذا المنتج

منتجات العناية بالشعر من الثوم الأسود

2,800 دج
3,500 دج20%

1 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 1mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 1mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Au Royaume des Cadeaux

80%تقييم البائع

415 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مجموعة العناية بالشعر بالثوم الأسود من One Step: سر الشعر الصحي والقويهل تعاني من مشاكل الشعر مثل التساقط أو الجفاف أو التلف؟
مجموعة العناية بالشعر بالثوم الأسود من One Step هي الحل المثالي! هذه المجموعة الفريدة من نوعها غنية بخلاصة الثوم الأسود، وهو مكون طبيعي غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تغذي الشعر وتقويه من الجذور حتى الأطراف.
ما يميز مجموعة العناية بالشعر بالثوم الأسود من One Step:
تركيبة طبيعية 100%: خالية من المواد الكيميائية الضارة مثل الكبريتات والبارابين، مما يجعلها آمنة على جميع أنواع الشعر، حتى الشعر الجاف والتالف.غنية بخلاصة الثوم الأسود: غني بالفيتامينات B و C و E، والزنك، والكبريت، ومضادات الأكسدة التي تغذي فروة الرأس وتقوي الشعر وتحميه من التلف.تنظف فروة الرأس بلطف: تزيل الأوساخ والزيوت الزائدة دون تجريد فروة الرأس من رطوبتها الطبيعية.ترطب الشعر بعمق: تمنح الشعر الترطيب الذي يحتاجه ليكون ناعمًا وسهل التسريح.تعزز نمو الشعر: تحفز فروة الرأس على إنتاج شعر جديد أقوى وأكثر كثافة.تقلل من تساقط الشعر: تقوي بصيلات الشعر وتمنع تساقطها.تمنح الشعر لمعانًا طبيعيًا: يجعل الشعر أكثر لمعانًا وصحة.مجموعة العناية بالشعر بالثوم الأسود من One Step تتكون من:
شامبو الثوم الأسود: ينظف الشعر بلطف ويرطبه ويغذي فروة الرأس.سيروم الثوم الأسود: يعزز نمو الشعر ويقلل من تساقط الشعر ويمنح الشعر لمعانًا.قناع الشعر بالثوم الأسود: يرطب الشعر بعمق ويصلحه ويقويه.مع الاستخدام المنتظم، ستلاحظين شعرًا أكثر صحة وجمالًا، ونعومة وسهولة في التسريح، ولمعانًا طبيعيًا.
مجموعة العناية بالشعر بالثوم الأسود من One Step هي الحل المثالي للشعر الجاف والتالف والمتقصف، والشعر الذي يعاني من تساقط الشعر، والشعر الذي يحتاج إلى الترطيب والتغذية.
هل أنت مستعد لجعل شعرك أكثر صحة وجمالًا؟ احصل على مجموعة العناية بالشعر بالثوم الأسود من One Step اليوم! من جوميا الجزائر

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تركيبة طبيعية 100%
  • غنية بخلاصة الثوم الأسود
  • تنظف فروة الرأس بلطف
  • ترطب الشعر بعمق
  • تعزز نمو الشعر
  • تقلل من تساقط الشعر

محتويات العبوه

  • عبوة من 3 منتجات للعناية بالشعر من الثوم الأسود

المواصفات

  • SKU: SA050ST0AEKYCNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Multicolore

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

منتجات العناية بالشعر من الثوم الأسود

منتجات العناية بالشعر من الثوم الأسود

2,800 دج
3,500 دج20%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل