product_image_name-Sans Marque-Pack de 2 فرشاة أسنان لتنظيف الأطفال 360 درجة على شكل حرف U من السيليكون-1product_image_name-Sans Marque-Pack de 2 فرشاة أسنان لتنظيف الأطفال 360 درجة على شكل حرف U من السيليكون-2product_image_name-Sans Marque-Pack de 2 فرشاة أسنان لتنظيف الأطفال 360 درجة على شكل حرف U من السيليكون-3product_image_name-Sans Marque-Pack de 2 فرشاة أسنان لتنظيف الأطفال 360 درجة على شكل حرف U من السيليكون-4

مشاركة هذا المنتج

Pack de 2 فرشاة أسنان لتنظيف الأطفال 360 درجة على شكل حرف U من السيليكون

1,580 دج

1 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 53mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 53mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Djellakh Shop

74%تقييم البائع

1448 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

فرشاة أسنان محمولة للأطفال على شكل حرف U مزودة برأس فرشاة من السيليكون 360 درجة للأطفال الصغار لتنظيف الفم بتصميم رأس فرشاة من السيليكون الناعم بدرجة الغذاء 9.8 × 4 سم سمات:مادة فابرين سيليكون عالية الجودة للطعام. الخامة آمنة ولا تحتوي على رائحة غريبة ، مما يجعل استخدامها أكثر صحة للأطفال. رأس الفرشاة المصنوع من السيليكون مقاوم لدرجة الحرارة العالية ويمكن تعقيمه في الأوقات العادية.تصميم خاص على شكل حرف U يختلف عن فرش الأسنان التقليدية ، فنحن نعتمد تصميم رأس فرشاة فريد على شكل حرف U ليناسب أسنانك بشكل أفضل. يناسب التصميم على شكل حرف U الفم بشكل أفضل ، لذلك يمكن للطفل أن يتقبله. يمكن للأطفال تنظيف أسنانهم أثناء اللعب.الرعاية الصحية تصميم رأس فرشاة على شكل الحياة ، أسنان الطفل نظيفة 360 درجة. من الأسهل على الأطفال تنظيف أسنانهم. ينظف الأسنان من جميع الزوايا لفم أكثر صحة.دع طفلك يقع في حب تنظيف الأسنان بالفرشاة سهل الاستخدام. معجون الأسنان ورجه في الفم لتنظيف الأسنان. يوفر رأس الفرشاة تنظيفًا شاملاً ، مما يسهل عملية تنظيف الأسنان بالفرشاة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مواد السلامة - على عكس فرش الأسنان العادية ، تستخدم فراشي الأسنان على شكل حرف U مادة سيليكون آمنة وناعمة ومريحة للطعام ، ولا توجد رائحة غريبة.
  • الأمهات أكثر راحة لحماية صحة فم الطفل.
  • 360 تنظيف كامل وفعال -
  • يعتبر التصميم الفريد لرأس فرشاة الأسنان على شكل حرف U أكثر ملاءمة لهيكل أسنان الأطفال الصغار. يتكيف بشكل مثالي مع كل سن ويوفر التنظيف الكافي والحماية لأسنان طفلك.
  • فرشاة أسنان ناعمة للغاية
  • شعيرات السيليكون لطيفة على أسنان الأطفال ولثتهم ، وتنظف الأسنان بلطف وتدليك لثة الأطفال الرقيقة. يساعد رأس الفرشاة الناعم على اختراق المناطق التي يصعب الوصول إليها وإزالة البقع بشكل فعال.

محتويات العبوه

1 x فرشاة أسنان لتنظيف الأطفال

المواصفات

  • SKU: SA050ST0I8H0WNAFAMZ
  • الموديل: Produit De Beauté
  • الوزن (كج): 200
  • اللون: Rose / bleu
  • الخامه الرئيسية: silicone

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Pack de 2 فرشاة أسنان لتنظيف الأطفال 360 درجة على شكل حرف U من السيليكون

Pack de 2 فرشاة أسنان لتنظيف الأطفال 360 درجة على شكل حرف U من السيليكون

1,580 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل