product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 6 مصاصات من الستانلس ستيل-1product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 6 مصاصات من الستانلس ستيل-2product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 6 مصاصات من الستانلس ستيل-3product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 6 مصاصات من الستانلس ستيل-4product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 6 مصاصات من الستانلس ستيل-5product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 6 مصاصات من الستانلس ستيل-6

مشاركة هذا المنتج

مجموعة من 6 مصاصات من الستانلس ستيل

480 دج

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 56mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 56mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Djellakh Shop

74%تقييم البائع

1448 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مجموعة من 6 ماصات قابلة لإعادة الاستخدام + فرشاة من الفولاذ المقاوم للصدأ مثالية للشوكولاتة الساخنة والعصائر وخل التفاح والعصير والحليب والصودا والشاي والكفير والماء والمشروبات الغازية. مناسب للحفلات العائلية والنزهات الخارجية والمشي لمسافات طويلة والسفر والحانات والمكاتب.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • طويلة جدًا ومناسبة لجميع الأحجام: 6 ماصات منحنية 21.5 سم × 6.5 ملم. مثالي للاستمتاع بمشروبك البارد ، والكوكتيل ، والقهوة ، والشاي المثلج ، والكابتشينو ، وما إلى ذلك.
  • الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة 304 18/8: مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 304 ، القش المعدني هو الخيار الطبيعي للجميع. إنها معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وخالية من مادة BPA وخالية من البلاستيك وخالية من المذاق المعدني ومضادة للأكسدة ومضادة للبهتان وآمنة في غسالة الأطباق وقابلة لإعادة الاستخدام وصديقة للبيئة.
  • حقيبة محمولة ومتعددة الوظائف: تصميم عصري وأنيق ، مع حقيبة من القطن والكتان ، يسهل حمل هذه المصاصة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في حقيبة يدك ومن السهل إغلاقها عن طريق سحب الرباط. تبدو هذه القش الملونة جميلة بنفس القدر في كوكتيل أو عصير ، مما يضيف المرح إلى أي حفلة ، بالإضافة إلى لمسة عصرية للتجمعات العائلية ، وسهرات الفتيات ، وحفلات الكوكتيل ، والنزهات ، والحفلات ، ورحلات القوارب ، وما إلى ذلك.
  • فرشاة واحدة مجانية وتنظيف سهل: باستخدام الفرشاة الخاصة ، يمكنك تنظيف الشفاطة بسهولة أكبر ولا تقلق أبدًا بشأن إصابة القش. يمكنك أيضًا تعليق الفرشاة على الخاتم. لتنظيف قش القش ، ما عليك سوى إمساك مقبض الفرشاة ووضع شعيرات النايلون في القش.
  • صديقة للبيئة وقابلة لإعادة الاستخدام وتقليل التلوث البلاستيكي: لقد ولت أيام القش البلاستيكية. البديل المثالي للمصاصات البلاستيكية موجود هنا ، والأفضل من ذلك ، إنه ذهب! يجب علينا استخدام هذه القش المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من القش البلاستيكي لحماية البيئة والأرض وتقليل التلوث البلاستيكي.

محتويات العبوه

  • 6 مصاصات من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • 1 فرشاة.

المواصفات

  • SKU: SA050HA0HZOO0NAFAMZ
  • الموديل: Pailles
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 29.7 x 8.3 x 3.1 cm
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: Silver
  • الخامه الرئيسية: Acier inoxydable

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (7)

4/5
4 out of 5

‎7‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (2)

4 out of 5

Produit a l'attente.

Bon produit .

10-05-2024بواسطه ‎Mohamed Amir‎
شراء موثق
5 out of 5

Bonne qualité

Jolie et bonne qualité

10-04-2023بواسطه ‎Yanis Zebboudj‎
شراء موثق
مجموعة من 6 مصاصات من الستانلس ستيل

مجموعة من 6 مصاصات من الستانلس ستيل

480 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل