product_image_name-Sans Marque-عبوة 3 أكياس مكنسة كهربائية مع مضخة كهربائية - شفافة-1product_image_name-Sans Marque-عبوة 3 أكياس مكنسة كهربائية مع مضخة كهربائية - شفافة-2product_image_name-Sans Marque-عبوة 3 أكياس مكنسة كهربائية مع مضخة كهربائية - شفافة-3product_image_name-Sans Marque-عبوة 3 أكياس مكنسة كهربائية مع مضخة كهربائية - شفافة-4

مشاركة هذا المنتج

عبوة 3 أكياس مكنسة كهربائية مع مضخة كهربائية - شفافة

1,950 دج - 2,350 دج

Some variations with low stock

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 6mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 6mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Djellakh Shop

74%تقييم البائع

1448 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

أكياس فراغ مع أو بدون مكنسة كهربائية وفر ما يصل إلى 75% من المساحة في خزانتك واحمي ملابسك من الحشرات الضارة والعفن. مع أكياس تخزين المكنسة الكهربائية هذه، يمكنك قتل عصفورين بحجر واحد. قبل كل شيء، يمكن أن تناسب الأحجام المختلفة المتوفرة جميع وحدات التخزين الخاصة بك: الخزانات، والأرفف، والسندرات، أو... حقائب السفر! من سيرفض توفير مساحة صغيرة في حقيبته عند السفر؟ قبل كل شيء، يمكن استخدام أكياس المكنسة الكهربائية هذه في أي مكان: إذا كانت متوافقة مع الطريقة "السريعة" لشفط الهواء باستخدام خرطوم المكنسة الكهربائية، فيمكنك أيضًا تفريغ الهواء الموجود في الكيس عن طريق لفه لأعلى لطرد الهواء الزائد ! يسمح الصمام بخروج كل الهواء دون السماح لأي شيء بالدخول، كما أنه مثالي لحماية ملابسك في البيئات الرطبة (الأقبية على وجه الخصوص). على عكس المظهر "المتجعد" الذي يمكن أن تحصل عليه الحقيبة بمجرد إفراغها من الهواء، فإن ملابسك لن تتجعد: عندما تصل إلى وجهتك، كل ما عليك فعله هو إخراج ملابسك وبياضاتك من كيس المكنسة الكهربائية، و سيكونون طازجين كما كانوا عندما بدأوا!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

كيس فراغ النسيج الخاص، مثالية لتخزين الملابس الموسمية أو لتوفير المساحة في حقيبة السفر صمام عالمي متوافق مع جميع المكانس الكهربائية من الممكن أيضًا التخلص من الهواء عن طريق لف الكيس يدويًا توفير مساحة يصل إلى 75% يحمي من الرطوبة والأوساخ والحشرات والروائح نظام إغلاق سريع عملي التركيب: بلاستيك مقاوم للتمزق للغاية (PA/PE)

محتويات العبوه

1 x pompe 3 x sacs 

المواصفات

  • SKU: SA050FD1HG09WNAFAMZ
  • الوزن (كج): 1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

عبوة 3 أكياس مكنسة كهربائية مع مضخة كهربائية - شفافة

عبوة 3 أكياس مكنسة كهربائية مع مضخة كهربائية - شفافة

1,950 دج - 2,350 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل