product_image_name-Sans Marque-نايسر دايسر بلس نايسر دايسر قطاعة فواكه وخضروات 5 في 1 - أسود / برتقالي-1product_image_name-Sans Marque-نايسر دايسر بلس نايسر دايسر قطاعة فواكه وخضروات 5 في 1 - أسود / برتقالي-2product_image_name-Sans Marque-نايسر دايسر بلس نايسر دايسر قطاعة فواكه وخضروات 5 في 1 - أسود / برتقالي-3product_image_name-Sans Marque-نايسر دايسر بلس نايسر دايسر قطاعة فواكه وخضروات 5 في 1 - أسود / برتقالي-4product_image_name-Sans Marque-نايسر دايسر بلس نايسر دايسر قطاعة فواكه وخضروات 5 في 1 - أسود / برتقالي-5product_image_name-Sans Marque-نايسر دايسر بلس نايسر دايسر قطاعة فواكه وخضروات 5 في 1 - أسود / برتقالي-6product_image_name-Sans Marque-نايسر دايسر بلس نايسر دايسر قطاعة فواكه وخضروات 5 في 1 - أسود / برتقالي-7

مشاركة هذا المنتج

نايسر دايسر بلس نايسر دايسر قطاعة فواكه وخضروات 5 في 1 - أسود / برتقالي

970 دج
1,300 دج25%

5 units left

التوصيل من 300 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 300 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 43mins

توصيل للمنزل

الشحن 590 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 43mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Ilyes Topshop

80%تقييم البائع

219 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

قاطعة الخضار (وتسمى أيضًا قاطعة الخضار) هي ملحق يسمح لك بتقطيع الخضار والفاكهة إلى قطع من خلال عدة أنواع من الشبكات. إنها سهلة الاستخدام ولا تتطلب في كثير من الأحيان استخدام الطاقة الكهربائية. إنها أيضًا أدوات تقدم عدة أنواع من القصات التي تكون أشكالها مثالية مثل بعضها البعض. على سبيل المثال ، يمكنك عمل جوليان ، أو أعواد خضروات ، أو غسالات ، أو بطاطا مقلية ، أو أرباع (طماطم على سبيل المثال) ، أو مربعات صغيرة أو حتى شرائح رفيعة جدًا.  التقشير والتقطيع والتقطيع والبشر ... إذا كانت كل هذه الإيماءات تشكل أساسيات الطهي ، فإنها غالبًا ما تكون شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً في تنفيذها. ومع ذلك ، فإن حياتنا المحمومة اليوم غالبًا ما تترك لنا القليل من الوقت لإعداد وجبات الطعام. Nicer Dicer عبارة عن مجموعة من الملحقات التي تجعل عملك أسهل في المطبخ وتوفر لك إضاعة الوقت. نماذجها من قطع الخضار أو المندولين متنوعة للغاية. Nicer Dicer Plus عبارة عن قطاعة خضروات مكونة من 12 جزءًا ، مما يسمح لك بإعداد العناصر ليتم طهيها بسرعة كبيرة وبطريقة بسيطة إلى حد ما. في الواقع ، يمكنك تقطيع أو تقطيع الخضار والفواكه بإحدى عشرة طريقة مختلفة. يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط ولن تضطر إلى البكاء بعد الآن أثناء تقشير البصل على سبيل المثال.المنتجات المختلفة سهلة الاستخدام للغاية. كل ما عليك فعله هو وضع طعامك وإغلاق الغطاء. يسقطون مباشرة في الصندوق. بمجرد الانتهاء من تقطيع طعامك ، يمكنك تخزينه في صندوق شفاف عن طريق تغطيته بغطاء جديد. سهل التنظيف ، Nicer Dicer Plus عملي للغاية وأكثر من مفيد. للحفاظ عليها ، قم بتشغيلها ببساطة تحت الماء أو في غسالة الأطباق.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

نوع المنتج: ألطف المقامرتقطيع الفواكه والخضرواتاللون الاخضرجهاز الكل في واحدمريح وسريعقشر ، وفرم ، حجم ، قطع ومبشرةخيارات التحضير: للتقطيع ، العصي ، الأرباع ، الثمانية ، الشرائحوظيفة تنظيف القاطع الأوتوماتيكي - مريحة للتنظيف الخالي من البقايا.شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ المقوى بجودة G-Nox حادة للغاية لنتائج مثالية.سهل التنظيف.قفل أمان.لا مزيد من قضاء ساعات في تقطيع وتقطيع الخضار. لا حاجة لأنواع مختلفة من السكاكين.يمكنك بسهولة بشر جوز الهند والليمون والجبن والجزر وما إلى ذلك.ختم وتخزين الحاويات.يمكن استخدام الحاوية للتقديم.

محتويات العبوه

Nicer Dicer Découpe Fruits

المواصفات

  • SKU: SA050HA1H850ONAFAMZ
  • الموديل: Nicer Dicer
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 1
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Noir/Orange
  • الخامه الرئيسية: plastique + inox

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

1/5
1 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

1 out of 5

pieces manquantes..Vous etes des escrocs

Une bande d'escrocs

11-03-2024بواسطه ‎Mohamed lazhare‎
شراء موثق
نايسر دايسر بلس نايسر دايسر قطاعة فواكه وخضروات 5 في 1 - أسود / برتقالي

نايسر دايسر بلس نايسر دايسر قطاعة فواكه وخضروات 5 في 1 - أسود / برتقالي

970 دج
1,300 دج25%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل