product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 2 عقد ستائر بحبل مغناطيسي-1product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 2 عقد ستائر بحبل مغناطيسي-2product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 2 عقد ستائر بحبل مغناطيسي-3product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 2 عقد ستائر بحبل مغناطيسي-4product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 2 عقد ستائر بحبل مغناطيسي-5

مشاركة هذا المنتج

مجموعة من 2 عقد ستائر بحبل مغناطيسي

1,000 دج
1,200 دج17%

1 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 46mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 46mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Galleries Casbah

80%تقييم البائع

216 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مع تصميم بسيط وكلاسيكي ، ستلائم عقد الستائر المغناطيسية هذه ستائرك تمامًا بغض النظر عن الستائر التي لديك: ستائر شفافة ، ستائر معتمة ثقيلة ، ستائر مكتب منزلي ، ستائر فناء خارجية ، ستارة دش أو أي ستائر أخرى.يمكن عكس هذه الارتدادات لتحقيق أقصى قدر من التنوع. لا توجد أدوات مطلوبة للتركيب ، مما يجعل الستائر الخلفية للستائر المغناطيسية حلاً سريعًا وسهلاً.مغناطيس tieback قوي بما يكفي لتثبيت الستائر والستائر دون الحاجة إلى أدوات أو حفر ثقوب في القوالب أو الجدران.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • إكسسوارات الستائر الأنيقة: ستارة الظهر المغناطيسية ذات الملمس المنسوج الجميل تبدو مدمجة وقوية دون السقوط أو السقوط. بلمسة بسيطة وتصميم أنيق ، يساعد في إضفاء الإكسسوارات على النوافذ أو المكاتب أو غرف الفنادق أو غرف الاستحمام أو شقق الاستوديو أو الأبواب الزجاجية المنزلقة الفرنسية أو العريشة الخارجية أو الشرفة الأرضية أو شرفة المراقبة.
  • روابط سحب متعددة الاستخدامات: يمكنك ربط ستائرك بالكامل إذا كنت ترغب في تنفس الهواء النقي أو الاستمتاع بضوء الشمس في الصباح الباكر. ستكون عوائق الستائر المغناطيسية هذه بالتأكيد ملحقًا مثاليًا لأي نوع من أنواع الديكور ؛ ستلائم أربطة الستائر المغناطيسية تمامًا جميع ستائرك في غرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الدراسة وما إلى ذلك.
  • مغناطيس قوي وغير مكشوف - حوامل تعليق الستارة المغناطيسية قوية بما يكفي لتثبيت ستائرك في مكانها ؛ لن يتم فك المغناطيس عند استخدامه ؛ المغناطيس القوي المحسن وغير المكشوف سلس ؛ لن تتلف الستائر أو الستائر أبدًا.
  • سهل الاستخدام - من السهل استخدام الستائر الخلفية للستائر المغناطيسية دون الإضرار بجدرانك ، ولا تتطلب أي أدوات أو تجميع. يقومون بتثبيت الستائر بإحكام وسلاسة ، كما يسهل تفكيكها إذا لم تكن بحاجة إليها.
  • لا حاجة للحفر أو الثقوب - تم تصميم حوامل الستائر المغناطيسية خصيصًا لتوفير حل مناسب لعقد الستائر والستائر بدون أدوات إضافية ؛ لم تعد بحاجة إلى حفر ثقوب في القوالب أو الجدران ؛ يضمن الغلاف الناعم للرباط المغنطيسي أن ستائرك آمنة ، مما يخلق مظهرًا كلاسيكيًا وأنيقًا.

محتويات العبوه

  • 2 عقد ستارة مغناطيسية.

المواصفات

  • SKU: SA050FD07CVSWNAFAMZ
  • الموديل: Embrasse rideau
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): ‎13.9 x 13.1 x 4.4 cm
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: Multi-couleurs
  • الخامه الرئيسية: Tissu, métal

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة من 2 عقد ستائر بحبل مغناطيسي

مجموعة من 2 عقد ستائر بحبل مغناطيسي

1,000 دج
1,200 دج17%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل