product_image_name-Sans Marque-حاجز باب من السيليكون المضاد للضوضاء لحماية الباب والجدار-1product_image_name-Sans Marque-حاجز باب من السيليكون المضاد للضوضاء لحماية الباب والجدار-2product_image_name-Sans Marque-حاجز باب من السيليكون المضاد للضوضاء لحماية الباب والجدار-3product_image_name-Sans Marque-حاجز باب من السيليكون المضاد للضوضاء لحماية الباب والجدار-4product_image_name-Sans Marque-حاجز باب من السيليكون المضاد للضوضاء لحماية الباب والجدار-5product_image_name-Sans Marque-حاجز باب من السيليكون المضاد للضوضاء لحماية الباب والجدار-6product_image_name-Sans Marque-حاجز باب من السيليكون المضاد للضوضاء لحماية الباب والجدار-7product_image_name-Sans Marque-حاجز باب من السيليكون المضاد للضوضاء لحماية الباب والجدار-8

مشاركة هذا المنتج

حاجز باب من السيليكون المضاد للضوضاء لحماية الباب والجدار

1,439 دج
1,985 دج28%

In stock

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 جوان‎ و يوم ‎17 جوان‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 7mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 جوان‎ و يوم ‎17 جوان‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 7mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Radia Shop

100%تقييم البائع

722 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

[08 عبوات]، سدادة مقبض الباب، للأبواب والنوافذ، ضد الجدران ومقابض الأبواب، شفافة، مرنة، سدادة مقبض الباب، مانع سدادة من السيليكون
لا مزيد من البقع على حائطك أخيرًا، أصبحت الخدوش والبقع القبيحة شيئًا من الماضي: ترتد مصدات مقبض الباب الشفاف بسرعة وبهدوء عن الحائط دون ترك أي علامات.تركيب سهل: لا تبدو مصدات الأبواب الشفافة المثبتة على الحائط أفضل من مصدات الأبواب الكبيرة المثبتة على الأرض فحسب، بل يتم تركيبها في ثوانٍ وبالكاد تكون مرئية بعد ذلك.قابلة للتطبيق في أي مكان، قابلة للتوسيع للغاية، إذا قمت بتسخين مصدات الأبواب في حمام مائي، يمكنك بسهولة تركيب جميع مصدات الأبواب لدينا على جميع مقابض الأبواب الخاصة بكجودة عالية: سدادات الحائط الشفافة مصنوعة من السيليكون المرن للحصول على قدرة توسيد أفضل، تصميم بسيط وشفاف وبالتالي حل سري للاستخدام كحماية لمقبض الباب.التسليم سوف تحصل على 10 × وسادة حماية لمقبض الباب باللون الشفاف. قم بترقية مقابض الأبواب الخاصة بك الآن. الوسادة الواقية المثالية لمقابض الأبواب دون أن تلتصق!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • قياس 24x45 ملم. قطر الثقب: 15 و 18 ملم.
  • مصنوعة من مادة مرنة لتناسب أنواع مختلفة من السواعد. لون شفاف.
  • سهل التركيب، ما عليك سوى إدخال ذراع التدوير في الفتحة المناسبة. تجنب التقطيع والأضرار الناجمة عن الجودة الفائقة - عازل الباب الخاص بنا مصنوع من مادة PVC عالية الجودة، وغير سامة، ولا طعم لها، مع مرونة بسيطة.
  • عازل الباب غير المرئي: ينفصل مصد الباب عن الحائط عند الضغط على الباب لمنع تلف الجدار. هذا هو حاجز الباب العظيم. تخلص تمامًا من الضوضاء واحميك أنت وعائلتك براحة البال.
  • مريحة في الاستخدام: لا حاجة لأي أدوات، ولا حاجة للحفر أو اللصق، فقط قم بربطها بمقبض الباب وستنتهي. إذا لزم الأمر، يمكن إزالته دون ترك أي بقايا.
  • التطبيق - يمكن ربط مصد الباب الخاص بنا بمقبض الباب، على سبيل المثال بمقبض الباب. على مقبض باب المطبخ والمنزل ومكتب العمل والفندق والحمام. إنه الحل الأمثل لمنع تلف الجدران والأثاث.

محتويات العبوه

توقف الباب ا

المواصفات

  • SKU: SA050IP1HZXV8NAFAMZ
  • الموديل: Sans Marque
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 4 cm x 1.5
  • الوزن (كج): 0.02
  • اللون: Multicolore
  • الخامه الرئيسية: acier inoxydable

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حاجز باب من السيليكون المضاد للضوضاء لحماية الباب والجدار

حاجز باب من السيليكون المضاد للضوضاء لحماية الباب والجدار

1,439 دج
1,985 دج28%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل