product_image_name-Sans Marque-مجموعة تقطيع الخضار واللحوم 2 في 1 لاسلكية-1product_image_name-Sans Marque-مجموعة تقطيع الخضار واللحوم 2 في 1 لاسلكية-2product_image_name-Sans Marque-مجموعة تقطيع الخضار واللحوم 2 في 1 لاسلكية-3product_image_name-Sans Marque-مجموعة تقطيع الخضار واللحوم 2 في 1 لاسلكية-4product_image_name-Sans Marque-مجموعة تقطيع الخضار واللحوم 2 في 1 لاسلكية-5product_image_name-Sans Marque-مجموعة تقطيع الخضار واللحوم 2 في 1 لاسلكية-6

مشاركة هذا المنتج

مجموعة تقطيع الخضار واللحوم 2 في 1 لاسلكية

2,500 دج

1 units left

التوصيل من 300 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 300 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 41mins

توصيل للمنزل

الشحن 590 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 41mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

BeNVenUTo

80%تقييم البائع

237 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مجموعة تقطيع الخضروات واللحوم اللاسلكية 1500 مللي أمبير في الساعة 2 في 1مجموعة تقطيع الخضار واللحوم أكثر ملاءمة لتقطيع الأطباق والمكونات الطازجة ومرافقتها. مباشرة في المقلاة في ثوان - شرائح الثوم وحلقات الفلفل الحار متجانسة وجميلة.
قم بمعالجة الأطعمة الكاملة دون تقطيع مسبق، حيث تحتوي مفرمة الخضروات المحمولة على فتحة تعبئة مستديرة للمكونات الطويلة مثل الفلفل واليام وما إلى ذلك؛ يزيل الخطوات الشاقة لفتح الغطاء ولفه.
تتميز أداة التقطيع المحمولة بمقبض ثابت، لذلك لن تتعب يديك عند استخدامها لفترة طويلة، وتتميز بتصميم مناسب لسهولة إضافة المكونات إلى الوعاء الخاص بك. من خلال إعداد مجموعة متنوعة من المكونات للطهي بسرعة، يمكنك توفير الوقت والجهد.
بعد استخدامه، يتم إضافة فتحة التغذية مع المنظف ويمكن غسله بالماء الجاري مع التحريك لمدة 5 ثوان، أثناء شحن المحرك عالي السرعة.
تستخدم هذه القطاعة الصغيرة مواد أكريلونتريل بوتادين ستايرين الملائمة للطعام ومواد الكمبيوتر وشفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي متينة.
مجموعة تقطيع الخضروات اللاسلكية هذه قابلة لإعادة الشحن عبر منفذ USB-C مع بطارية عالية السعة للاستخدام طويل الأمد. يتميز محضر الطعام الصغير بتصميم أنيق وخفيف الوزن، مثالي للسفر أو الوجبات العائلية في الهواء الطلق أو التخييم أو أي مكان خارجي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

يمكنها تقطيع وتقطيع اللحوم والخضروات والأعشاب والثوم لاستخدامات متعددةقابلة لإعادة الشحن عبر USB مع بطارية عالية السعة للاستخدام لفترة طويلة، مثالية للسفر والتخييمرائعة للطهي ومشروبات العصائر ومكملات أغذية الأطفالتوفير رائع للوقت والطاقة (تحضير سريع لمجموعة متنوعة من المكونات للطهي) مع تصميم مريح وسهل الاستخداممصنوعة من مادة أكريلونتريل بوتادين ستايرين ومواد البولي كربونات الآمنة غذائيًا وشفرات متينة من الفولاذ المقاوم للصدأ

المواصفات

  • SKU: SA050HA03M7VWNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: vert

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة تقطيع الخضار واللحوم 2 في 1 لاسلكية

مجموعة تقطيع الخضار واللحوم 2 في 1 لاسلكية

2,500 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل