product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 5 أحزمة يوجا مرنة للياقة البدنية - متعدد الألوان-1product_image_name-Sans Marque-مجموعة من 5 أحزمة يوجا مرنة للياقة البدنية - متعدد الألوان-2

مشاركة هذا المنتج

مجموعة من 5 أحزمة يوجا مرنة للياقة البدنية - متعدد الألوان

1,390 دج
1,490 دج7%

2 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 36mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 36mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Faracha Shop

54%تقييم البائع

90 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

يمكن حمل شريط المقاومة بسهولة لاستخدامه أينما تريد ومتى تريد. تناسب أحزمة التمرين بسهولة حقيبة الحمل المتوفرة. مارس تمرينًا رائعًا لفرقة المقاومة في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية أو في الرحلات أو كجزء من فصل التمرين.تُستخدم نطاقات التردد هذه في العلاج الطبيعي للشفاء بعد تمزق MCL المخصص ، وتمزق الرباط الصليبي الأمامي ، واستبدال الركبة ، وتمارين تساوي القياس / التثبيت ، والمشي الجانبي ، والقرفصاء ، وتحسين الحركة ، وإعادة تأهيل الغضروف المفصلي / الرضفة.تعتبر أحزمة حلقة المقاومة هذه رائعة للرجال والنساء من جميع مستويات اللياقة البدنية. تقدم كل فرقة تمارين رياضية مستوى مختلفًا من المقاومة مما يساعد على عمل العضلات في جميع أنحاء الجسم بشكل تدريجي وآمن. استخدم أحزمة المقاومة للساقين أو الذراعين أو الظهر أو الكتفين مع رباط كامل بشكل فردي أو شرائط متعددة معًا لتوفير المستوى المناسب من المقاومة لك. قم بشراء هذا المنتج على موقع البيع عبر الإنترنت الخاص بجوميا الجزائر واحصل عليه في المنزل

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يمكن حمل شريط المقاومة بسهولة لاستخدامه أينما تريد ومتى تريد. تناسب أحزمة التمرين بسهولة حقيبة الحمل المتوفرة. مارس تمرينًا رائعًا لفرقة المقاومة في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية أو في الرحلات أو كجزء من فصل التمرين.
  • تُستخدم نطاقات التردد هذه في العلاج الطبيعي للشفاء بعد تمزق MCL المخصص ، وتمزق الرباط الصليبي الأمامي ، واستبدال الركبة ، وتمارين تساوي القياس / التثبيت ، والمشي الجانبي ، والقرفصاء ، وتحسين الحركة ، وإعادة تأهيل الغضروف المفصلي / الرضفة.
  • تعتبر أحزمة حلقة المقاومة هذه رائعة للرجال والنساء من جميع مستويات اللياقة البدنية. تقدم كل فرقة تمارين رياضية مستوى مختلفًا من المقاومة مما يساعد على عمل العضلات في جميع أنحاء الجسم بشكل تدريجي وآمن. استخدم أحزمة المقاومة للساقين أو الذراعين أو الظهر أو الكتفين مع رباط كامل بشكل فردي أو شرائط متعددة معًا لتوفير المستوى المناسب من المقاومة لك.
  •  قم بشراء هذا المنتج على موقع البيع عبر الإنترنت الخاص بجوميا الجزائر واحصل عليه في المنزل

محتويات العبوه

4 Elastique de sport

المواصفات

  • SKU: SA050SP16LAJ8NAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: multicouleur
  • Caractéristiques: Pliable|Portable

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

2/5
2 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

مجموعة من 5 أحزمة يوجا مرنة للياقة البدنية - متعدد الألوان

مجموعة من 5 أحزمة يوجا مرنة للياقة البدنية - متعدد الألوان

1,390 دج
1,490 دج7%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل