product_image_name-Sans Marque-موزع عطر دوار يعمل بالطاقة الشمسية - كوكب-1product_image_name-Sans Marque-موزع عطر دوار يعمل بالطاقة الشمسية - كوكب-2product_image_name-Sans Marque-موزع عطر دوار يعمل بالطاقة الشمسية - كوكب-3product_image_name-Sans Marque-موزع عطر دوار يعمل بالطاقة الشمسية - كوكب-4

مشاركة هذا المنتج

موزع عطر دوار يعمل بالطاقة الشمسية - كوكب

3,200 دج

1 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 11mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

mdg shop

94%تقييم البائع

556 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يتم تشغيل جهاز تنقية الهواء الشمسي الجديد مباشرة بالطاقة الشمسية ويدفع المحرك للدوران. يتميز بتقنية عالية، ولا يحتوي على بطارية، كما أنه صديق للبيئة سهل التركيب والاستخدام: يوجد لاصق في الجزء السفلي من ملحقات العطر، والذي يمكن لصقه مباشرة على الوضع المناسب لوحدة التحكم المركزية في السيارة عندما يتمزق الغشاء. مريحة للاستخدام. افتح القاعدة، يمكنك وضع قرص العلاج العطري فيها، ثم قم بتغطية القاعدة. تعتمد زخرفة الروائح العلاجية للسيارة الدوارة على شكل حلقة مزدوجة فريدة من نوعها، مصنوعة من سبيكة طيران عالية الجودة، والتي ليس من السهل أن تصدأ، ومقاومة درجات الحرارة العالية، ومضادة للشيخوخة، وليس من السهل أن تتلاشى، ودقة المعالجة الحرارية ومتينة. تصميم يعمل بالطاقة الشمسية: لا يتطلب بطاريات أو شحن. يعمل تصميم الطاقة الشمسية على تحويل ضوء الشمس إلى كهرباء، والتي يمكن أن توفر الطاقة مباشرة لتدوير الكواكب تلقائيًا. لديه شعور قوي بالعلم والتكنولوجيا. يمكن وضع معطر السيارة هذا على لوحة قيادة السيارة دون حجب خط الرؤية. ويمكن استخدامه أيضًا في غرف النوم والحمامات والمكاتب. إنه خيار رائع لتزيين السيارات والديكور الداخلي. قم بشراء موزع العطور الدوار هذا على موقع جوميا الجزائر وكن جاهزًا لاستلامه في منزلك في أقرب وقت ممكن!!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مدعوم بالطاقة الشمسية سهلة التركيب والاستخدام شكل فريد يمكن وضع معطر السيارة هذا على لوحة قيادة السيارة دون حجب خط الرؤية يمكن استخدامها أيضًا في غرف النوم والحمامات والمكاتب.

محتويات العبوه

1 pipette huile essentiel  5 ml

المواصفات

  • SKU: SA050CA10A24SNAFAMZ
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 8 x 8 x 8
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: multicouleurs

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

موزع عطر دوار يعمل بالطاقة الشمسية - كوكب

موزع عطر دوار يعمل بالطاقة الشمسية - كوكب

3,200 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل