product_image_name-Sans Marque-سكين مطبخ 2 في 1 من الاستانلس ستيل-1product_image_name-Sans Marque-سكين مطبخ 2 في 1 من الاستانلس ستيل-2product_image_name-Sans Marque-سكين مطبخ 2 في 1 من الاستانلس ستيل-3product_image_name-Sans Marque-سكين مطبخ 2 في 1 من الاستانلس ستيل-4product_image_name-Sans Marque-سكين مطبخ 2 في 1 من الاستانلس ستيل-5product_image_name-Sans Marque-سكين مطبخ 2 في 1 من الاستانلس ستيل-6

مشاركة هذا المنتج

سكين مطبخ 2 في 1 من الاستانلس ستيل

1,200 دج

2 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 18mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 18mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Galleries Casbah

80%تقييم البائع

216 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

Clever Cutter هو السكين الثوري 2 في 1 ولوح التقطيع الذي يقطع ويقطع الأطعمة المفضلة لديك في ثوان! يكمن سر تصميم 2 في 1 في مقبض الضغط المريح الذي يساعدك على قطع الطعام بسرعة دون عناء! تعمل شفرة التقطيع الذكية المتميزة والفم الواسع جدًا على تقطيع الفواكه والخضروات واللحوم وأكثر سرعة وسهولة وخالية من الفوضى.
حاد ومقطع بدقة
تزيد الشفرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من التحكم في كيفية تحرك الشفرة عبر مادة القطع ، مما يمنحك دقة أكبر في التقطيع أو التقطيع. ليس من السهل لف الحافة بمقاومة ممتازة للتآكل والبقع.
تصميم مريح ، متوازن بشكل جيد
يمكن لمقبض ABS القوي أن يقلل من إجهاد المعصم مع توفير قبضة آمنة ومريحة بغض النظر عن حجم يدك أو المكان الذي تمسك فيه بالمقبض. حقيقة أنه خفيف يساهم أيضًا في القطع والمناورة اللطيفة والدقيقة.
العناية والاستخدام
انتبه للحافة الحادة وتخلص من الاتصال اليدوي المباشر.نظف السكين بقطعة قماش مع الصابون بعد كل استخدام وحافظ عليها جافة وآمنة.يوصى بغسل اليدين ولكنه آمن لغسالة الأطباق.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • قاطع طعام ذكي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة الطعام ، يمكن أن يظل مقاومًا للصدأ ومضادًا للتلطخ بمرور الوقت ، ويختلف عن معظم سكاكين المطبخ. تعتمد المقابض على التصميم المريح الذي سيريح راحة يديك. اجعل الطبخ سهلاً وممتعًا.
  • أدوات ذكية للمطبخ - استخدم لتقطيع أي منتج. قطاعة صغيرة مدمجة ومقص مطبخ ، يحل محل مجموعة كاملة من السكاكين ولوح التقطيع. استخدم أدوات المطبخ الفريدة هذه لاستبدال المروحية ومقص الطعام وقطاعة الخضار وقطاعة الفاكهة.
  • سهولة التنظيف والتخزين الآمن - قابل للإزالة ، سهل التنظيف. يمنع مزلاج الأمان الجروح العرضية ويسهل أيضًا التخزين. غسالة صحون آمنة وسهلة التنظيف.
  • الأبعاد: الطول - 25 سم تقريبًا ، العرض - 7.5 سم - محتوى العبوة - قاطع ذكي واحد اثنين في واحد.

محتويات العبوه

  • 1 سكين مطبخ 2 في 1

المواصفات

  • SKU: SA050HA0TDD78NAFAMZ
  • الموديل: Couteau
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 25 x 7 x 5 cm
  • الوزن (كج): 0.6
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Acier inoxydable, plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

سكين مطبخ 2 في 1 من الاستانلس ستيل

سكين مطبخ 2 في 1 من الاستانلس ستيل

1,200 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل