product_image_name-Sans Marque-قطاعة بطيخ ، قطاعة فواكه خضروات-1product_image_name-Sans Marque-قطاعة بطيخ ، قطاعة فواكه خضروات-2product_image_name-Sans Marque-قطاعة بطيخ ، قطاعة فواكه خضروات-3product_image_name-Sans Marque-قطاعة بطيخ ، قطاعة فواكه خضروات-4

مشاركة هذا المنتج

قطاعة بطيخ ، قطاعة فواكه خضروات

690 دج
990 دج30%

9 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 43mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 43mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Ilyes Topshop

80%تقييم البائع

219 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

شرائح مكعبات مثالية: تم تصميم قطاعة البطيخ بحيث يمكنك تقطيع شرائح البطيخ على شكل مكعب تمامًا التي تقطعها في كل مرة. تركيبته الفريدة تسمح لك بعمل شرائح بطيخ نظيفة وسريعة دون التعرق! تتيح لك آلية التقطيع الفريدة هذه تقطيع البطيخ إلى الحجم المثالي 2 سم مكعب الذي تريده في كل مرة تستخدمها.أحدث تصميم فائق: أفضل حل لأكل البطيخ. تأتي قطاعة البطيخ هذه بشفرة تقطيع أوتوماتيكية ، فقط ادفع أداة تقطيع البطيخ في البطيخ ، وستخرج مكعبات البطيخ تلقائيًا. تساعدك مسطرة تقطيع البطيخ على قياس مكعبات بحجم 0-2 سم كحجم مثالي.سريع وسهل الاستخدام: قطاعة البطيخ المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 18/8 هي أداة سهلة الاستخدام لتقطيع مكعبات البطيخ وتقديمها بسلاسة وسهولة. يحصل البطيخ على المكعبات التي تخيلتها في خطوة واحدة سهلة ، فقط ادفعها. قطع فاكهة البطيخ بسرعة ودون عناء ؛ مما يتيح التقديم السريع والسهل مباشرة من مكعب البطيخ إلى الطبق. اصنع سلطة البطيخ الخاصة بك في دقيقة واحدة ، واستمتع بمكعبات البطيخ المنعشة الخالية من المتاعب دون الحاجة إلى القلق بشأن الفوضى.حواف آمنة تمامًا وصديقة للأطفال: تتميز قطاعة البطيخ الخاصة بنا بحواف مستديرة فريدة وشفرات غير حادة ، مما يجعلها آمنة تمامًا. كل ما عليك فعله هو استخدامها لتقطيع البطيخ إلى مكعبات ، وستكون آمنة تمامًا ، حتى للأطفال! لا داعي للقلق بشأن الحوادث.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

ألم تتعب من إحداث فوضى في كل مرة تحاول فيها صنع سلطة فواكه لعائلتك؟  إنه لأمر رائع أن تقطع طبق من البطيخ الرقيق في الصيف دون أن تتعرق!  هل تريد مكعبات فاكهة مثالية؟  سوف يجعلك قاطع البطيخ بطاحونة الهواء سعيدًا!  لا يمكنك أبدًا أن تتخيل أنه يمكن قطع البطيخ في ثوانٍ حتى يكون لديك قاطع طاحونة هوائية سحري.  يستغرق الأمر ± ثلاث دقائق فقط للحصول على طبق كبير من مكعبات البطيخ.  ادفع قطاعة البطيخ ، مع تدوير الشفرات ، ستنزلق مكعبات البطيخ في الفتحة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

محتويات العبوه

 Coupe-Pastèque

المواصفات

  • SKU: SA050HA19J9I4NAFAMZ
  • الموديل: Coupe
  • اللون: Argent
  • الخامه الرئيسية: Aluminium

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

قطاعة بطيخ ، قطاعة فواكه خضروات

قطاعة بطيخ ، قطاعة فواكه خضروات

690 دج
990 دج30%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل