product_image_name-Sans Marque-مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين-1product_image_name-Sans Marque-مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين-2product_image_name-Sans Marque-مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين-3product_image_name-Sans Marque-مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين-4product_image_name-Sans Marque-مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين-5product_image_name-Sans Marque-مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين-6product_image_name-Sans Marque-مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين-7product_image_name-Sans Marque-مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين-8

مشاركة هذا المنتج

مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين

850 دج
1,000 دج15%

2 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 25mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 25mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Santés et beautés

74%تقييم البائع

756 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين - أسود حزام تقويم أسنان عالي الجودة قابل للتعديل للرجال والنساء للظهر، مصحح وضعية الجسم، العمود الفقري الترقوة. جهاز ممتاز لتصحيح وضعية الظهر / مقوام الظهر القطني، يوفر الضغط والدعم لأسفل وأعلى الظهر. يوفر الراحة والدعم والدفء لتخفيف الألم. قل وداعًا لآلام الظهر وترهل الأكتاف.إن دعامة الظهر المصنوعة من النيوبرين القابلة للتعديل مع تصحيح الوضعية المغناطيسية هي المشد الأكثر الموصى به في السوق من قبل الأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي. يهدف هذا المشد المصمم بواسطة خبراء الظهر إلى توفير الاستقرار والمرونة للمستخدمين من خلال تحسين وضعية الجسم. يمنح التصميم خفيف الوزن المستخدم حرية الحركة الكاملة، كما أن التصميم المريح المبتكر لدعامة الركبة جنبًا إلى جنب مع آلية السحب يعني أن غلاف النيوبرين الداخلي يوفر أفضل ضغط ممكن، والحفاظ على الحرارة والراحة.قم بشراء حزام مصحح وضعية الظهر هذا على موقع جوميا الجزائر وكن مستعدًا لاستلامه في منزلك في أقرب وقت ممكن!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

لون اسودجودة عاليةدعامة ظهرتنفس ومقاومة للغاية.حزام الرعاية الصحية.يمنع النتوءكيف تستعملارتديه لمدة 2-3 ساعات ثم انزع الحزام.أعط فترة 2-3 ساعات وكرر العملية.لا ترتدي الحزام بالكامل لتحسين وضعيتك.يمكن تحسين العضلات الضعيفة من خلال التمارين المستهدفة وإجراءات التمدد.يمكن أداء التمارين بحزام أو بدونه.

المواصفات

  • SKU: SA050SE0YUURONAFAMZ
  • الموديل: Unisexe
  • اللون: Noir

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين

مصحح وضعية العمود الفقري الخلفي - للجنسين

850 دج
1,000 دج15%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل