product_image_name-Sans Marque-منفضة سجائر السيارة مع أضواء LED سوداء قياسية-1product_image_name-Sans Marque-منفضة سجائر السيارة مع أضواء LED سوداء قياسية-2product_image_name-Sans Marque-منفضة سجائر السيارة مع أضواء LED سوداء قياسية-3product_image_name-Sans Marque-منفضة سجائر السيارة مع أضواء LED سوداء قياسية-4product_image_name-Sans Marque-منفضة سجائر السيارة مع أضواء LED سوداء قياسية-5product_image_name-Sans Marque-منفضة سجائر السيارة مع أضواء LED سوداء قياسية-6product_image_name-Sans Marque-منفضة سجائر السيارة مع أضواء LED سوداء قياسية-7product_image_name-Sans Marque-منفضة سجائر السيارة مع أضواء LED سوداء قياسية-8

مشاركة هذا المنتج

منفضة سجائر السيارة مع أضواء LED سوداء قياسية

1,250 دج
1,400 دج11%

1 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 15mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 15mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Passion Auto

86%تقييم البائع

468 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

منافض السجائر: ملحق غالبًا ما يتم تجاهله، ولكنه مع ذلك مليء بالتاريخ والرموز. بعد أن كانت موجودة في كل مكان في المنازل والأماكن العامة، شهدت منافض السجائر تطورًا كبيرًا بمرور الوقت. سواء كانت من الزجاج أو السيراميك أو المعدن أو البلاستيك، كانت هذه الأوعية الصغيرة لرماد السجائر أو السيجار جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية.في الوقت الذي كان فيه التدخين أكثر انتشارًا ومقبولًا اجتماعيًا، لم تكن منافض السجائر تستخدم فقط لجمع بقايا التبغ، ولكنها كانت أيضًا أشياء تزيينية في حد ذاتها. وتنافس المصنعون في الإبداع لتصميم منافض السجائر بتصميمات فريدة، مزينة أحيانًا بأنماط أو شعارات العلامات التجارية للسجائر أو رسائل فكاهية.بالإضافة إلى وظيفتها النفعية، يمكن أن تكون منافض السجائر بمثابة عناصر جامعية لعشاق التحف أو الأشياء القديمة. بعض النماذج القديمة، التي صنعها حرفيون مشهورون أو منازل فاخرة، يمكن أن يكون لها قيمة عالية في سوق الفن والتحف.المواد: منفضة سجائر السيارة هذه مصنوعة من بلاستيك أكريلونتريل بوتادين ستايرين عالي الجودة ومواد معدنية، والتي لن تترك أي علامات حروق، وهي صحية ومختومة للغاية.مصابيح LED: سلة مهملات السيارة الصغيرة مجهزة بمصابيح LED. عندما تفتح الغطاء، فإنه يضيء تلقائيًا بضوء LED أزرق، مما يسهل عليك وضع أعقاب السجائر في الليل. تضيف مصابيح LED رؤية ليلية لضمان قدرتك على رؤية اللوحة ومنع الغبار من التناثر حولها.سعة كبيرة: منفضة سجائر ABS بدون دخان صغيرة الحجم، ولكنها كبيرة السعة، يمكنها حمل المزيد من النفايات، ليس فقط يمكنها حمل السخام، ولكن يمكنها أيضًا حمل رقائق البطاطس والقشور والورق الحلو وغيرها من النفايات الصغيرة.تصميم الغطاء: غطاء سلة مهملات السيارة الصغيرة سهل الفتح والإزالة، وسهل الاستخدام والتنظيف. اضغط على الزر الموجود على حافة الغطاء لفتح منفضة السجائر ولفها لفك الغطاء من الرأس.تتضمن الحزمة: 1 منفضة سجائر السيارة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • اسم المنتج: منفضة سجائر السيارة مع ضوء LED
  •  المواد: عبس + معدن
  • لون الخاتم : اسود
  • مقاس منفضة السجائر: 10 سم × 7 سم.
  • لون فاتح: أزرق
  • تتضمن العبوة: 1 × منفضة سجائر أوتوماتيكية
  • يمكن تشغيل منفضة سجائر السيارة ذات الغطاء بيد واحدة، مما يسمح لك بالقيادة بأمان.
  • إضاءة LED: تضيء منفضة سجائر السيارة LED هذه على الفور عند فتح الغطاء، وستدوم إضاءة LED لفترة طويلة.
  • تصميم الغطاء يمنع السخام من الطيران.
  • منافض سجائر متعددة الاستخدامات: يمكن أن تكون منفضة سجائر السيارة هذه أيضًا منظمًا عمليًا أو سلة مهملات صغيرة، والتي يمكن استخدامها في المنازل والسيارات والمطاعم، في الداخل والخارج.
  • مقاومة للحريق: يمكن تفكيك منفضة سجائر السيارة ذات الغطاء بسهولة عن طريق الدوران لسهولة تنظيف السخام.
  • البطانة المعدنية لا تخاف من الحرارة أو مثبطات اللهب وهي آمنة ومفيدة.

المواصفات

  • SKU: SA050CA02RL9GNAFAMZ
  • الوزن (كج): 1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

منفضة سجائر السيارة مع أضواء LED سوداء قياسية

منفضة سجائر السيارة مع أضواء LED سوداء قياسية

1,250 دج
1,400 دج11%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل