product_image_name-Sans Marque-عصا الغبار الكهربائية-1product_image_name-Sans Marque-عصا الغبار الكهربائية-2product_image_name-Sans Marque-عصا الغبار الكهربائية-3product_image_name-Sans Marque-عصا الغبار الكهربائية-4product_image_name-Sans Marque-عصا الغبار الكهربائية-5

مشاركة هذا المنتج

عصا الغبار الكهربائية

2,100 دج

1 units left

التوصيل من 300 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 300 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 33mins

توصيل للمنزل

الشحن 590 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 33mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

BMA Equipements

80%تقييم البائع

639 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

【مجمع الغبار الكهربائي】 يستخدم مجمع الغبار الكهربائي شعيرات مشحونة إلكتروستاتيكيًا بشكل خاص والتي يمكن أن تجتذب الغبار وتحافظ على الغبار محبوسًا في الشعيرات حتى تغسل الشعيرات الناعمة لمنع الغبار من الطيران في كل مكان والهبوط على سطح آخر.
مرنة وقابلة للتمديد دعم الدوران 360 درجة والانحناء 180 درجة ، من المرن جدًا استخدام المنفضة المحمولة لتنظيف الأماكن المختلفة. يمكنك إضافة قضبان تمديد إلى منفضة الغبار لمساعدتك على تنظيف الأماكن المرتفعة بسهولة أكبر.
رأس منفضة الغبار قابل للإزالة والغسل رأس المنفضة قابل للإزالة والغسل. انزع غطاء الغبار واشطفه تحت الماء الجاري ، ثم اتركه يجف في الهواء. يأتي مع رأسين منفضة الغبار للاستبدال المريح.
【تعمل بالبطارية مدمجة في بطارية ليثيوم قابلة لإعادة الشحن ، يمكن إعادة شحن المنفضة بسهولة عن طريق كابل USB المرفق. لا تحتاج إلى شراء البطاريات واستبدالها مرارًا وتكرارًا ، فهي صديقة للبيئة واقتصادية.
【تطبيقات واسعة منفضة الغبار الكهربائية مناسبة لتنظيف الأثاث والستائر ومراوح السقف والإلكترونيات وما إلى ذلك. من السهل الوصول إلى مناطق مثل الزوايا والأعناق والمسافة بين الأجهزة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

حجم صغير وخفيف الوزن ، يسهل حملها.كهربائي ، سهل الاستخدام ، تنظيف سريع ، إزالة الغبار.360 درجة دوران ، لا زاوية ميتة ، تنظيف عميق.امتصاص قوي للغاية ، لن الغبار في جميع أنحاء الهواء.اللون الأزرقالمواد: ABS ، أفخمالوزن: حوالي 440 جرامطول الجزء الرئيسي: حوالي 22 سمطول رمح: حوالي 20.5 سمالبطارية: 4 بطاريات AA (غير مدرجة)

المواصفات

  • SKU: SA050HA0XTOT0NAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.4
  • اللون: bleu

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

عصا الغبار الكهربائية

عصا الغبار الكهربائية

2,100 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل