product_image_name-Sans Marque-Antichoc Pour Iphone 14 Pro Avec Cercle Magnétique - حامل حامل حلقي-1product_image_name-Sans Marque-Antichoc Pour Iphone 14 Pro Avec Cercle Magnétique - حامل حامل حلقي-2product_image_name-Sans Marque-Antichoc Pour Iphone 14 Pro Avec Cercle Magnétique - حامل حامل حلقي-3product_image_name-Sans Marque-Antichoc Pour Iphone 14 Pro Avec Cercle Magnétique - حامل حامل حلقي-4product_image_name-Sans Marque-Antichoc Pour Iphone 14 Pro Avec Cercle Magnétique - حامل حامل حلقي-5product_image_name-Sans Marque-Antichoc Pour Iphone 14 Pro Avec Cercle Magnétique - حامل حامل حلقي-6product_image_name-Sans Marque-Antichoc Pour Iphone 14 Pro Avec Cercle Magnétique - حامل حامل حلقي-7product_image_name-Sans Marque-Antichoc Pour Iphone 14 Pro Avec Cercle Magnétique - حامل حامل حلقي-8

مشاركة هذا المنتج

Antichoc Pour Iphone 14 Pro Avec Cercle Magnétique - حامل حامل حلقي

1,200 دج

4 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 7mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 7mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Dadi Shop

86%تقييم البائع

65 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

image
عكاز معدني قابل للتعديل
الحامل المغناطيسي مصنوع من مواد عالية الجودة، مما يضمن أكثر من 20,000 استخدام. تتيح لك الزاوية القابلة للتعديل بحرية من 0 إلى 360 درجة العثور دائمًا على وضع رؤية مريح لتجنب آلام الظهر والرقبة والمعصم.
imageمتوافق مع ملحقات MagSafe
توفر المغناطيسات قوة مغناطيسية قوية لضمان ربط هذه الحافظة بقوة بأي ملحقات مغناطيسية مثل الشاحن المغناطيسي والمحفظة وحزمة البطارية وحامل السيارة. ويوفر شحنًا لاسلكيًا بقدرة 20 وات أسرع من جهاز iPhone العاري.
imageجاذبية مغناطيسية أقوى: تتوافق هذه الحافظة الواقية المزودة بحامل أكواب الشفط المغناطيسي مع جميع ملحقات MagSafe مثل شواحن MagSafe وحوامل السيارة والمحافظ وحزم البطاريات وما إلى ذلك. النواة المغناطيسية المدمجة الحاصلة على براءة اختراع أقوى من القوة المغناطيسية الرسمية ويمكن أن تمتص بثبات.

【حامل حافظة مغناطيسي 2 في 1 غير مرئي】الحامل المغناطيسي المدمج مصنوع من سبيكة متينة، حامل حامل حلقي دوار مدمج قابل للتعديل 360 درجة يمكن استخدامه بشكل أفضل كمسند عرض مريح. تعديل الزاوية، يمكنك الاختيار بين طريقتين للوضع الأفقي والرأسي، ويمكنك دائمًا العثور على أفضل زاوية رؤية وتقليل الضغط على الكتفين والرقبة. يمكن طي الحامل الموجود في الجزء الخلفي من حافظة iPhone عند عدم استخدامه. . إنها غير مرئية تمامًا وليس لها أي عبء!

الحماية الكاملة: الجزء الخلفي من الجراب الواقي المزود بحامل مغناطيسي مصنوع من مادة البولي كربونات الصلبة عالية الجودة. يمكنه حماية هاتفك من أي ضرر، فهو يمتص التأثيرات ويوزعها بشكل فعال لتحقيق أقصى قدر من الحماية ضد السقوط والصدمات والخدوش. مريح ويبقي يديك منتعشتين لفترة طويلة.

حماية الشاشة والكاميرا: توفر الحافظة المقاومة للصدمات حواف الكاميرا > 2.0 مم وحواف الشاشة > 1.0 مم، مما يساعد على منع هاتفك من الاحتكاك بالأسطح التي تترك خدوشًا دائمة.

【رفيع. ضوء. مضاد للانزلاق: الحافظة المغناطيسية الشفافة المزودة بمسند هي حافظة شفافة غير لامعة عالية الجودة، والتي تسلط الضوء على اللمسة النهائية الملونة اللامعة لجهاز iPhone الخاص بك. إنها مريحة ولها أداء ممتاز ضد الانزلاق. يمكنك بسهولة تنظيف حافظة iPhone Magsafe بقطعة قماش خفيفة، مما يجعل جميع بصمات الأصابع واللطخات غير مرئية.

الوصول بسهولة إلى أي أزرار أو منافذ: تتيح لك القواطع الدقيقة والتصميم النحيف تحقيق أقصى قدر من وظائف جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك الوصول إلى جميع الأزرار أو المنافذ بسهولة، دون الحاجة إلى فصل هاتفك والحافظة بشكل متكرر. يغطي المصد أزرار الهاتف ويبقيها نظيفة للاستخدام اليومي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

جاذبية مغناطيسية أقوى: تتوافق هذه الحافظة الواقية المزودة بحامل أكواب الشفط المغناطيسي مع جميع ملحقات MagSafe مثل شواحن MagSafe وحوامل السيارة والمحافظ وحزم البطاريات وما إلى ذلك. النواة المغناطيسية المدمجة الحاصلة على براءة اختراع أقوى من القوة المغناطيسية الرسمية ويمكن أن تمتص بثبات.【حامل حافظة مغناطيسي 2 في 1 غير مرئي】الحامل المغناطيسي المدمج مصنوع من سبيكة متينة، حامل حامل حلقي دوار مدمج قابل للتعديل 360 درجة يمكن استخدامه بشكل أفضل كمسند عرض مريح. تعديل الزاوية، يمكنك الاختيار بين طريقتين للوضع الأفقي والرأسي، ويمكنك دائمًا العثور على أفضل زاوية رؤية وتقليل الضغط على الكتفين والرقبة. يمكن طي الحامل الموجود في الجزء الخلفي من حافظة iPhone عند عدم استخدامه. . إنها غير مرئية تمامًا وليس لها أي عبء!الحماية الكاملة: الجزء الخلفي من الجراب الواقي المزود بحامل مغناطيسي مصنوع من مادة البولي كربونات الصلبة عالية الجودة. يمكنه حماية هاتفك من أي ضرر، فهو يمتص التأثيرات ويوزعها بشكل فعال لتحقيق أقصى قدر من الحماية ضد السقوط والصدمات والخدوش. مريح ويبقي يديك منتعشتين لفترة طويلة.حماية الشاشة والكاميرا: توفر الحافظة المقاومة للصدمات حواف الكاميرا > 2.0 مم وحواف الشاشة > 1.0 مم، مما يساعد على منع هاتفك من الاحتكاك بالأسطح التي تترك خدوشًا دائمة.【رفيع. ضوء. مضاد للانزلاق: الحافظة المغناطيسية الشفافة المزودة بمسند هي حافظة شفافة غير لامعة عالية الجودة، والتي تسلط الضوء على اللمسة النهائية الملونة اللامعة لجهاز iPhone الخاص بك. إنها مريحة ولها أداء ممتاز ضد الانزلاق. يمكنك بسهولة تنظيف حافظة iPhone Magsafe بقطعة قماش خفيفة، مما يجعل جميع بصمات الأصابع واللطخات غير مرئية.الوصول بسهولة إلى أي أزرار أو منافذ: تتيح لك القواطع الدقيقة والتصميم النحيف تحقيق أقصى قدر من وظائف جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك الوصول إلى جميع الأزرار أو المنافذ بسهولة، دون الحاجة إلى فصل هاتفك والحافظة بشكل متكرر. يغطي المصد أزرار الهاتف ويبقيها نظيفة للاستخدام اليومي.

محتويات العبوه

1 * مضاد للصدمات لهاتف آيفون 14 برو

المواصفات

  • SKU: SA050EA0V2H1ONAFAMZ
  • الوزن (كج): 1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Antichoc Pour Iphone 14 Pro Avec Cercle Magnétique - حامل حامل حلقي

Antichoc Pour Iphone 14 Pro Avec Cercle Magnétique - حامل حامل حلقي

1,200 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل