product_image_name-Publisher-الابداع والابتكارية في الاعلان – مدخل تطبيقي جديد eco c5-1

Partagez ce produit

Publisher الابداع والابتكارية في الاعلان – مدخل تطبيقي جديد eco c5

1,400 DA

6 articles seulement

Livraison à partir de 150 DA vers Kouba

Offres

Livraison & Retours

Choisissez un lieu de livraison

Point de retrait

Frais de livraison 150 DA
Disponible pour le retrait entre 18 juin et 20 juin si vous commandez d'ici 16hrs 6mins

Livraison à domicile

Frais de livraison 400 DA
Prêt pour livraison entre 18 juin et 20 juin si vous commandez d'ici 16hrs 6mins

Modalités de retour

Retour gratuit sous 4 joursDétails

Informations sur le vendeur

Publisher

80%Score du vendeur

594 Abonnés

Suivre

Score du vendeur

Taux d'expédition des commandes: Moyen

Qualité des produits: Excellent

Avis des clients: Bon

Détails

مثل هذا الكتاب جهداً يستهدف التعريف بمكونات وآليات وفنون ومهارات الإعلان الإبتكاري، وذلك من خلال مناقشة وإستعراض وتحليل الجانب الإبداعي. والإبتكاري في الإعلان.يتضمن الكتاب أربعة فصول متسلسلة منطقياً، حيث يسلط الفصل الأول الضوء على أنواع الإعلان وأهدافه، ذلك أن طبيعة العمل الإبتكاري والإبداعي تعتمد على نوع الإعلان والهدف المنشود منه.أما الفصل الثاني فيتطرق إلى الرمزية في الإعلان، وهو موضوع تندر الكتابات الرصينة عنه رغم أهميته البالغة ودوره التأثيري الكبير على الأسواق المستهدفة؛ ويتناول الفصل الثالث الإبتكارية في الإعلان من خلال مناقشة وتحليل الإبتكارية المنضبطة، والإستراتيجية الإبتكارية، ومصادر الأفكار الإبتكارية للوسائل الإعلانية.أما في الفصل الرابع: فقد تناول فيه المؤلف الإعلان من زوايا تطبيقية وعملية، ولإضفاء الجانب العملي/ التطبيقي على موضوعات الكتاب وفصوله، فقد خصص المؤلف حالات تطبيقية حول تصميم الإعلان وإخراجه.اسم الكتاب : الابداع والابتكارية في الاعلانحالة الكتاب : جديدالنوع : مجلدالمؤلف : بشير العلاقعدد الصفحات : 212

Fiche technique

Principales caractéristiques

مثل هذا الكتاب جهداً يستهدف التعريف بمكونات وآليات وفنون ومهارات الإعلان الإبتكاري، وذلك من خلال مناقشة وإستعراض وتحليل الجانب الإبداعي. والإبتكاري في الإعلان.يتضمن الكتاب أربعة فصول متسلسلة منطقياً، حيث يسلط الفصل الأول الضوء على أنواع الإعلان وأهدافه، ذلك أن طبيعة العمل الإبتكاري والإبداعي تعتمد على نوع الإعلان والهدف المنشود منه.أما الفصل الثاني فيتطرق إلى الرمزية في الإعلان، وهو موضوع تندر الكتابات الرصينة عنه رغم أهميته البالغة ودوره التأثيري الكبير على الأسواق المستهدفة؛ ويتناول الفصل الثالث الإبتكارية في الإعلان من خلال مناقشة وتحليل الإبتكارية المنضبطة، والإستراتيجية الإبتكارية، ومصادر الأفكار الإبتكارية للوسائل الإعلانية.أما في الفصل الرابع: فقد تناول فيه المؤلف الإعلان من زوايا تطبيقية وعملية، ولإضفاء الجانب العملي/ التطبيقي على موضوعات الكتاب وفصوله، فقد خصص المؤلف حالات تطبيقية حول تصميم الإعلان وإخراجه.اسم الكتاب : الابداع والابتكارية في الاعلانحالة الكتاب : جديدالنوع : مجلدالمؤلف : بشير العلاقعدد الصفحات : 212

Descriptif technique

  • SKU: BR483BM0SBJXONAFAMZ
  • Poids (kg): 0.1

Avis clients vérifiés

Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis

Publisher الابداع والابتكارية في الاعلان – مدخل تطبيقي جديد eco c5

Publisher الابداع والابتكارية في الاعلان – مدخل تطبيقي جديد eco c5

1,400 DA

Vus récemment

Voir tout