Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
AccueilLivres, Films & MusiqueActu,Politique et SociétéAffaires et économieبحوث التسويق (الاساس، المراحل، التطبيقات) eco c24
Marque: Publisher | Produits similaires par Publisher
1,700 DA
2 articles seulement
Livraison à partir de 150 DA vers Kouba
0 out of 5
(Les clients n'ont pas laissé d'avis)Offres
Livraison & Retours
Choisissez un lieu de livraison
Point de retrait
Frais de livraison 150 DA
Disponible pour le retrait entre 15 mai et 19 mai si vous commandez d'ici 10hrs 36mins
Livraison à domicile
Frais de livraison 400 DA
Prêt pour livraison entre 15 mai et 19 mai si vous commandez d'ici 10hrs 36mins
Modalités de retour
Retour gratuit sous 4 joursDétails
Informations sur le vendeur
Publisher
94%Score du vendeur
588 Abonnés
Score du vendeur
Taux d'expédition des commandes: Excellent
Qualité des produits: Excellent
Avis des clients: Bon
Détails
على الرغم من أهمية البحث العلمي وما يوفره للمؤسسات العامة والخاصة من حلول للعديد من المشاكل، إلا أن الاهتمام به لم يلق العناية الكافية في الدول النامية، وقد يرجع ذلك إلى شح الموارد وعدم الاقتناع الكامل بفوائد البحث العلمي ومنافعه.
وعليه فقد جاء هذا الكتاب كمرشد للباحثين والطلبة في الجامعات وكليات المجتمع للتعريف بالأسس العلمية التي ينبغي اتباعها ومراعاتها خلال اجراء البحث العلمي، وقد أتى الكتاب معززاً بالعديد من الحالات العلمية والأمثلة التوضيحية، كما روعي فيه البساطة والتسلسل في طرح المواضيع حتى تكون قريبة للواقع وسهلة الفهم والاستيعاب، خاصة وأنه يتناول قضايا هامة كمراحل وخطوات البحث العلمي ومصادر وطرق جمع البيانات وتوثيق المعلومات.
وعليه فقد جاء هذا الكتاب كمرشد للباحثين والطلبة في الجامعات وكليات المجتمع للتعريف بالأسس العلمية التي ينبغي اتباعها ومراعاتها خلال اجراء البحث العلمي، وقد أتى الكتاب معززاً بالعديد من الحالات العلمية والأمثلة التوضيحية، كما روعي فيه البساطة والتسلسل في طرح المواضيع حتى تكون قريبة للواقع وسهلة الفهم والاستيعاب، خاصة وأنه يتناول قضايا هامة كمراحل وخطوات البحث العلمي ومصادر وطرق جمع البيانات وتوثيق المعلومات.
Fiche technique
Principales caractéristiques
بحوث التسويق (الاساس، المراحل، التطبيقات) مؤلف: محمد عبيداتقسم: التسويق الإلكترونياللغة: العربيةالناشر: دار وائل للطباعة والنشر والتوزيعالترقيم الدولي: 9957110713تاريخ الإصدار: 01 يناير 2008الصفحات: 340
Descriptif technique
- SKU: BR483BM1AXLXCNAFAMZ
- Poids (kg): 0.1
Avis clients vérifiés
Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis
Publisher بحوث التسويق (الاساس، المراحل، التطبيقات) eco c24
1,700 DA