يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
1,550 دج
2 units left
التوصيل من 150 دج الي القبة
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم 02 جوان و يوم 04 جوان عند الطلب في غضون 14hrs 5mins
توصيل للمنزل
الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم 02 جوان و يوم 04 جوان عند الطلب في غضون 14hrs 5mins
سياسة الارجاع
إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل
بيانات البائع
Publisher
80%تقييم البائع
594 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: متوسط
مواصفات المنتج
هذا الكتاب يسلط الضوء على الخطة التسويقية وتأثيرها في وضع الخطة الاعلانية والتي يتحدد بناء عليها -الاتجاه التصميمي العام للحملة -وبالتالي تحديد واعداد العناصر المرئية والشكل العام للاعلانات في الحملة باختلاف ونموع الوسائط الاعلانية ليتحقق من ذلك ابتكار شكل مميز وتعتبر الحجملة الاعلانية من الوظائف التسويقية التي تحقق الاتاصل بين المنظمة ونشاطها ومنتجاتها وبين السوق المستهدف .
المواصفات
المواصفات الرئيسية
تأليف الدكتورة ايناس السيد محمد ناسهعدد الصفحات 296سنة الطبع 2010نوع التجليد كرتونيةرقم الطبعة الاولىلون الطبعة اسودالقياس (سم) 17*24الوزن (كغم) 0.5الباركود 9789957077372
المواصفات
- SKU: BR483BM11G69CNAFAMZ
- الوزن (كج): 0.1
تعليق العملاء
لم يتم تقييم المنتج بعد
Publisher التسويق وادارة الاعلان eco c17
1,550 دج