Françaisالعربية
الصفحة الرئيسيةكتب,أفلام وموسيقىفنون وعلوم إنسانيةالتربية المدنية : التعليم و المواطنة و حقوق الإنسان- شبل بدران A4
product_image_name-Publisher-التربية المدنية : التعليم و المواطنة و حقوق الإنسان- شبل بدران A4-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher التربية المدنية : التعليم و المواطنة و حقوق الإنسان- شبل بدران A4

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
700 دج

4 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للإستلام من ‎28 ديسمبر‎ إلى ‎30 ديسمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎21hrs 47mins

توصيل للمنزل

الشحن 450 دج
جاهز للتوصيل من ‎28 ديسمبر‎ إلى ‎30 ديسمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎21hrs 47mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 4 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Publisher

90%تقييم البائع

626 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

"كان التعليم وما زال أحد أهم مجالات الصراع الاجتماعي والسياسي في المجتمعات الحديثة ، فالنظام التعليمي في أي مجتمع إنساني يقوم بأدوار عديدة ومتنوعة تتجلي في تشكيل وعي الأفراد وإكسابهم المعارف والعلوم والقيم والمهارات التي تتوافق في الغالب مع طبيعة النظام السياسي ، بحكم أن النظام السياسي يقوم بإنشاء النظم التعليمية لتحقيق أهداف فردية ومجتمعية تسعي في جملتها إلى النهوض والتقدم بالمجتمع ، من خلال أفراد تم إعدادهم وتكوينهم على شاكلة معينة ومحددة.ومن هنا كان لأطروحة «لوي التوسير» الفليسوف الفرنسي الذي أكد في أطروحته أن النظام التعليمي هو أحد أجهزة الدولة الأيديولوجية التي تسير بالأيديولوجيا غالبًا وأحيانًا تسير بالعنف ، فالدولة تملك الإعلام والتعليم وكافة الوسائل التي تشكل الوعي بالذات والعالم، إلا أن تلك المقولة الشهيرة التي أطلقها «التوسير» تؤكد في ذات الوقت أن المدرسة أو المؤسسة التعليمية تتمتع باستقلالية نسبية ، تُتاحُ لها من خلال المنهج الخفي والأنشطة المصاحبة للمناهج الدراسية ، وكافة الممارسات التي تتم داخل المؤسسة التعليمية ، والعلاقات الاجتماعية ، وأنماط التفاعل الاجتماعي بين مكونات المدرسة (الطلاب، المعلمون، الإدارة) تشكل في حد ذاتها استقلالية يمكن للمدرسة من خلالها أن تقدم أنماطًا وتنشئةً للأفراد بعيدًا عن هيمنة الدولة والمنهج المدرسي المعتمد ."

المواصفات

المواصفات الرئيسية

"كان التعليم وما زال أحد أهم مجالات الصراع الاجتماعي والسياسي في المجتمعات الحديثة ، فالنظام التعليمي في أي مجتمع إنساني يقوم بأدوار عديدة ومتنوعة تتجلي في تشكيل وعي الأفراد وإكسابهم المعارف والعلوم والقيم والمهارات التي تتوافق في الغالب مع طبيعة النظام السياسي ، بحكم أن النظام السياسي يقوم بإنشاء النظم التعليمية لتحقيق أهداف فردية ومجتمعية تسعي في جملتها إلى النهوض والتقدم بالمجتمع ، من خلال أفراد تم إعدادهم وتكوينهم على شاكلة معينة ومحددة.ومن هنا كان لأطروحة «لوي التوسير» الفليسوف الفرنسي الذي أكد في أطروحته أن النظام التعليمي هو أحد أجهزة الدولة الأيديولوجية التي تسير بالأيديولوجيا غالبًا وأحيانًا تسير بالعنف ، فالدولة تملك الإعلام والتعليم وكافة الوسائل التي تشكل الوعي بالذات والعالم، إلا أن تلك المقولة الشهيرة التي أطلقها «التوسير» تؤكد في ذات الوقت أن المدرسة أو المؤسسة التعليمية تتمتع باستقلالية نسبية ، تُتاحُ لها من خلال المنهج الخفي والأنشطة المصاحبة للمناهج الدراسية ، وكافة الممارسات التي تتم داخل المؤسسة التعليمية ، والعلاقات الاجتماعية ، وأنماط التفاعل الاجتماعي بين مكونات المدرسة (الطلاب، المعلمون، الإدارة) تشكل في حد ذاتها استقلالية يمكن للمدرسة من خلالها أن تقدم أنماطًا وتنشئةً للأفراد بعيدًا عن هيمنة الدولة والمنهج المدرسي المعتمد ."

المواصفات

  • SKU: BR483BM1IFGICNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.41

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher التربية المدنية : التعليم و المواطنة و حقوق الإنسان- شبل بدران A4

Publisher التربية المدنية : التعليم و المواطنة و حقوق الإنسان- شبل بدران A4

700 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل