Françaisالعربية
الصفحة الرئيسيةكتب,أفلام وموسيقىمال واعمالالتجارة والاقتصادDe précieux intermédiaires. Comment Facebook PayPal ou Uber créent de la valeur
product_image_name-Publisher-De précieux intermédiaires. Comment Facebook PayPal ou Uber créent de la valeur-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher De précieux intermédiaires. Comment Facebook PayPal ou Uber créent de la valeur

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
800 دج

1 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للإستلام من ‎16 ديسمبر‎ إلى ‎18 ديسمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎3hrs 51mins

توصيل للمنزل

الشحن 450 دج
جاهز للتوصيل من ‎16 ديسمبر‎ إلى ‎18 ديسمبر‎ إذا أكملت طلبك خلال ‎3hrs 51mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 4 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Publisher

92%تقييم البائع

625 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

BlaBlaCar, Airbnb, Spotify, Meetic, Uber, PayPal… qu’ont de commun ces entreprises ? Elles font partie de ce qu’on appelle « les nouveaux intermédiaires ». Contrairement aux firmes traditionnelles, les nouveaux intermédiaires ne vendent pas un produit ; leur activité est de mettre les consommateurs en relation — par exemple des personnes cherchant à faire un trajet ensemble. Ce livre nous initie à la nouvelle économie de la mise en relation. Il nous révèle son extraordinaire capacité d’innovation et la manière dont elle améliore la vie de milliards de personnes.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

livre d'economie

محتويات العبوه

couverture souple

المواصفات

  • SKU: WH691BM1EH9DGNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.24

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher De précieux intermédiaires. Comment Facebook PayPal ou Uber créent de la valeur

Publisher De précieux intermédiaires. Comment Facebook PayPal ou Uber créent de la valeur

800 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل