يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
2 units left
إرجاع المنتج مجانًا خلال 4 أيام بشروطتفاصيل
l'Etudiant
86%تقييم البائع
40 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: متوسط
ذ انطلاق شركة «آبل»، استطاعت الشركة أن تبيع ما يزيد عن ثلاثمئة مليون جهاز من أجهزة هواتف «الآيبود»..
وهناك أكثر من 50 مليون من البشر، لدى كل منهم هاتف «آيفون»، وكذلك أكثر من 15 مليون هاتف «آيباد» بيعت في العام الأول من إنتاجها.
اعرف قصة نجاح «آبل» المتميزة، في سلسلة «الشركات الرابحة الكبرى»: «آبل». وفي هذا الكتاب، سوف:
تعرف العقول التي أبدعت تلك العلامة التي يتحتم اقتناؤها، والمخترعين والمسوِّقين إلى المدير التنفيذي للأبحاث والتسويق.
تستكشف المفاهيم الرئيسية اللازمة للأعمال التجارية لوضع خطط جسورة مستقبلية.
تبدع خطة نشاط تجاري لمنتجك القادم لشركة «آبل»!
| الدار المصرية اللبنانية |
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/72/8645/1.jpg?6647)