product_image_name-Générique-مغرفة آيس كريم من الستانلس ستيل-1product_image_name-Générique-مغرفة آيس كريم من الستانلس ستيل-2product_image_name-Générique-مغرفة آيس كريم من الستانلس ستيل-3

مشاركة هذا المنتج

Générique مغرفة آيس كريم من الستانلس ستيل

العلامة التجارية: Générique | منتجات مشابهه من Générique
590 دج

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 12mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 12mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mouna

60%تقييم البائع

1005 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مع الزناد المريح ، يوفر الوقت - بضغطة واحدة تطلق عجينة الكوكيز ، يجعل اختيار ملفات تعريف الارتباط أسهل. تنساب هذه المغرفة المثالية بسهولة ولا تتطلب مجهودًا شاقًا. والمقبض يناسب بشكل مريح في كلتا اليدين اليمنى واليسرى.مصممة لتدوم. على عكس مغارف الآيس كريم الأخرى المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ منخفضة الجودة ، فإن مغارف الآيس كريم المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 18/8 لن تتشقق أو يتغير لونها ، يمكنك التأكد من سلامة ومتانة أداة المطبخ هذه. سهلة التنظيف: غسالة صحون آمنة ، لذا فإن التنظيف ليس معقدًا ؛ يوصى بالغسيل اليدوي للاحتفاظ باللمعان. استخدامات متعددة: يرجى تقييم مغرفة الآيس كريم المعدنية ، نحنمغارف مستديرة بشكل جميل من الآيس كريم والفواكه والشربات وكرات البطيخ وكرات اللحم والبسكويت اللذيذ والكعك والكب كيك والعديد من الوجبات الصحية الأخرى بسهولة.آمن في غسالة الأطباق و  مغرفة الآيس كريم تتضمن حجمًا صغيرًا . يمكننا استخدام مغارف بأحجام مختلفة للآيس كريم ، والشراب ، والفواكه ، والزلابية ، والبسكويت ، والكعك ، وهي أداة مطبخ رائعة متعددة الأغراض. آمنة للغسل في غسالة الأطباق ، تحافظ مجموعة مغرفة العجين هذه على لمعانها اللامع بعد غسلها.أدوات المطبخ الأنيقة - تعمل بشكل رائع لصنع فطائر البسكويت ، والكعك ، والآيس كريم ، والفاكهة / البطيخ ، والشراب ، وكرات اللحم ، والبطاطا المهروسة والمزيد ؛ مثالية للمنزل أو المطعم أو صالة الآيس كريم ، مثالية لحفلات الزفاف ، والزفاف ، والخطوبة ، والذكرى السنوية ، وأعياد الميلاد ، والمضيفة ، وهدايا هووسورمينغ. هدية مثالية لعيد الأم والأعياد.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مغرفة الآيس كريم المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ثقيلة وأثقل من ملاعق الآيس كريم المعدنية الأخرى. لذلك سنكون على يقين من القوة والمتانة وسلامة الغذاء.
  • بفضل الفولاذ المقاوم للصدأ 18/8 المحدد والمعالجة الممتازة ، يمنحنا تشطيب المرآة قطعة جذابة ولكنها مفيدة من مغرفة الآيس كريم الصغيرة.
  • مغرفة الكب كيك آمنة للغسل في غسالة الأطباق وسهلة التنظيف باليد ، ولا داعي للقلق بشأن التنظيف. بعد الغسيل ، تكون مغرفة العجين هي نفسها الجديدة.
  • قفاز فرن أنيق - يعمل بشكل رائع لصنع مغارف من عجينة البسكويت ، والكعك ، والآيس كريم ، والفواكه ، والبطيخ ، والشراب ، وكرات اللحم ، والبطاطا المهروسة ، وأكثر من ذلك ؛ مثالية للاستخدام في المنزل أو المطعم أو صالة الآيس كريم ، وهي مثالية لحفلات الزفاف ، والزفاف ، والخطوبة ، والذكرى السنوية ، وأعياد الميلاد ، والمضيفة ، وهدايا هووسورمينغ. هدية مثالية لعيد الأم والأعياد أيضًا.

محتويات العبوه

1 x مغرفة الآيس كريم

المواصفات

  • SKU: YT578HA1HQHL8NAFAMZ
  • الموديل: Produit de Cuisine
  • الوزن (كج): 50
  • اللون: Argent

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Générique مغرفة آيس كريم من الستانلس ستيل

Générique مغرفة آيس كريم من الستانلس ستيل

590 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل