product_image_name-Essihi-زيت جوز الهند النقي والطبيعي 100٪ والمعصور على البارد بدون إضافات 200 مل-1product_image_name-Essihi-زيت جوز الهند النقي والطبيعي 100٪ والمعصور على البارد بدون إضافات 200 مل-2product_image_name-Essihi-زيت جوز الهند النقي والطبيعي 100٪ والمعصور على البارد بدون إضافات 200 مل-3product_image_name-Essihi-زيت جوز الهند النقي والطبيعي 100٪ والمعصور على البارد بدون إضافات 200 مل-4

مشاركة هذا المنتج

Essihi زيت جوز الهند النقي والطبيعي 100٪ والمعصور على البارد بدون إضافات 200 مل

العلامة التجارية: Essihi | منتجات مشابهه من Essihi
1,300 دج

3 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 33mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 33mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Food Algeria

94%تقييم البائع

133 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

زيت جوز الهند النقي والطبيعي 100٪ والمعصور على البارد بدون إضافات 200 مل

تم استخدام زيت جوز الهند لعدة قرون لتغذية الشعر والبشرة في البلدان الغريبة حيث تنمو المكسرات الثمينة. في المنزل، بعد أن وقعت في حالة إهمال، عادت بشكل ملحوظ في خزائننا وفي غرور النجوم لأكبر سعادة لبشرتنا وشعرنا.

ما هو زيت جوز الهند ؟

زيت جوز الهند المستخدم والمستهلك في جميع أنحاء العالم هو زيت نباتي طبيعي له صفات غذائية استثنائية. يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي يمتصها أجسامنا بشكل مثالي.

اليوم، يعد هذا الزيت النباتي من بين أكثر الزيت استخدامًا، نظرًا لفوائده العديدة، سواء على الجلد أو على الجسم وسهولة استخدامه. يسمح استخراج الزيت البارد بالحفاظ على جميع العناصر الغذائية لجوز الهند، دون تغيير جودتها.

الفيتامينات والأملاح المعدنية... تعطي مكوناته زيت جوز الهند فضائله غير العادية.

يوفر لنا زيت جوز الهند تركيزًا عاليًا من العناصر الغذائية والعناصر الأساسية. لكن السوق اليوم مشبع بمنتجات مختلفة تأتي من مزارع جوز الهند حول العالم.

أسرار تركيب زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند هو عنصر رئيسي في مستحضرات التجميل بسبب خصائصه المغذية والتصالحية. غني جدًا بالأحماض الدهنية الأساسية وحمض اللوريك وحمض الميريستيك، وله عمل معاد إدخاله ويسهل امتصاصه من قبل الجلد.

فوائد زيت جوز الهند:

جوز الهند في الطب:

يحتوي زيت جوز الهند على حمض اللوريك monolaurintrès، وهو فعال في علاج الفطريات والأكزيما.

يساهم هذا المكون النشط أيضًا في الوقاية من العدوى التي تسببها بعض الفيروسات (الهربس والإنفلونزا).

لها خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات ومضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا.

يعمل زيت جوز الهند أيضًا على اضطرابات الغدة الدرقية والقلب.

كما أنه يحفز جهاز المناعة في الجسم وهو مثالي في تطوير نظام غذائي. من الممكن أيضًا التغلب على الاضطرابات المتعلقة بالكوليسترول السيئ بزيت جوز الهند.

مستحضرات التجميل وزيت جوز الهند:

يتدخل زيت جوز الهند في تصنيع الشامبو، ويوضع كقناع على الشعر، ويقلل من سقوطه مع الحفاظ عليه.

تشتهر صفات الترطيب بالعناية بالبشرة الجافة والحساسة، والعديد من منتجات العناية بالشعر المصنوعة من زيت جوز الهند، والتي تستخدم أيضًا في تدليك الجلد.

الحلاقة بشكل طبيعي ؟ هذا ممكن بفضل زيت جوز الهند الذي يمكن أن يكون بمثابة رغوة حلاقة.

زيت جوز الهند في المطبخ:

يُعرف زيت جوز الهند بأنه صحي جدًا للطهي، وهو ممتع جدًا للاستخدام: رائحة لطيفة ونكهة الأطباق المطبوخة بزيت جوز الهند. يساعد على خفض الكوليسترول الضار.

الميزات:

·          زيت جوز الهند المعصور على البارد: زيت جوز الهند هو دهن نباتي يتم الحصول عليه من لب جوز الهند المجفف. اليوم، تتضمن تقنية استخراج زيت جوز الهند تجفيف اللب داخل جوز الهند، والذي يتم الضغط عليه بعد ذلك للحصول على الزيت.

·          الاستخدامات الرئيسية: استخدمه في أطباقك: إنه مناسب لجميع أنواع الطهي. لتحضير الحلويات والمشروبات أو لمس وصفاتك المالحة بشكل غريب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه كعلاج طبيعي للروتين اليومي لجمال الجسم والشعر.

·          الروائح والكميات: يحتوي زيت Naturale العضوي على رائحة جوز الهند الحلوة والممتعة. يذوب في درجات حرارة أعلى من 23 درجة ويمكن توصيله في شكل سائل أو صلب حسب الموسم. يمكن استخدامه في كلا الشكلين ويحتفظ بجميع خصائصه المفيدة والغذائية.

·          العناية بالبشرة المطلقة: ضعيها كمنظف للوجه أو قناع ليلي أو زيت تدليك أو مرطب شفاه أو استخدميها كغسول للجسم برائحة استوائية للعناية اليومية والترطيب.

·          التدليك: يعمل زيت التدليك كمضاد للأكسدة ويسمح بإبطاء شيخوخة الجلد. يمكن استخدامه لتدليك الجسم بالكامل، وكذلك للتطبيق المحلي على أجزاء جافة جدًا من جسمك لتليين البشرة وإعادة ترطيبها.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • زيت جوز الهند المعصور على البارد: زيت جوز الهند هو دهن نباتي يتم الحصول عليه من لب جوز الهند المجفف. اليوم، تتضمن تقنية استخراج زيت جوز الهند تجفيف اللب داخل جوز الهند، والذي يتم الضغط عليه بعد ذلك للحصول على الزيت.
  • الاستخدامات الرئيسية: استخدمه في أطباقك: إنه مناسب لجميع أنواع الطهي. لتحضير الحلويات والمشروبات أو لمس وصفاتك المالحة بشكل غريب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه كعلاج طبيعي للروتين اليومي لجمال الجسم والشعر.
  • الروائح والكميات: يحتوي زيت Naturale العضوي على رائحة جوز الهند الحلوة والممتعة. يذوب في درجات حرارة أعلى من 23 درجة ويمكن توصيله في شكل سائل أو صلب حسب الموسم. يمكن استخدامه في كلا الشكلين ويحتفظ بجميع خصائصه المفيدة والغذائية.
  • العناية بالبشرة المطلقة: ضعيها كمنظف للوجه أو قناع ليلي أو زيت تدليك أو مرطب شفاه أو استخدميها كغسول للجسم برائحة استوائية للعناية اليومية والترطيب.
  • التدليك: يعمل زيت التدليك كمضاد للأكسدة ويسمح بإبطاء شيخوخة الجلد. يمكن استخدامه لتدليك الجسم بالكامل، وكذلك للتطبيق المحلي على أجزاء جافة جدًا من جسمك لتليين البشرة وإعادة ترطيبها.

محتويات العبوه

1 x Huile de Noix de Coco Pressée à Froid Pure et 100% naturel Sans Additifs 200ml

المواصفات

  • SKU: ES169ST0L19YKNAFAMZ
  • الموديل: Huile de Noix de Coco 200Gr
  • الوزن (كج): 0.35
  • اللون: Blanc

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (4)

4/5
4 out of 5

‎4‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (1)

3 out of 5

Huile de coco.

Sans commentaire

04-04-2024بواسطه ‎Halim‎
شراء موثق
Essihi زيت جوز الهند النقي والطبيعي 100٪ والمعصور على البارد بدون إضافات 200 مل

Essihi زيت جوز الهند النقي والطبيعي 100٪ والمعصور على البارد بدون إضافات 200 مل

1,300 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل