product_image_name-ENZO PROFESSIONAL-مملس الشعر برو 988F سيراميك + تيتانيوم من إنزو-1product_image_name-ENZO PROFESSIONAL-مملس الشعر برو 988F سيراميك + تيتانيوم من إنزو-2product_image_name-ENZO PROFESSIONAL-مملس الشعر برو 988F سيراميك + تيتانيوم من إنزو-3product_image_name-ENZO PROFESSIONAL-مملس الشعر برو 988F سيراميك + تيتانيوم من إنزو-4product_image_name-ENZO PROFESSIONAL-مملس الشعر برو 988F سيراميك + تيتانيوم من إنزو-5product_image_name-ENZO PROFESSIONAL-مملس الشعر برو 988F سيراميك + تيتانيوم من إنزو-6

مشاركة هذا المنتج

ENZO PROFESSIONAL مملس الشعر برو 988F سيراميك + تيتانيوم من إنزو

8,200 دج

In stock

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 23mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 23mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Arwa Shop

66%تقييم البائع

7 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف جدا

مواصفات المنتج

مملس الكيراتين ENZO PROFESSIONAL:
إلى جانب التورمالين الخزفي لزيادة نعومة الشعر ويسمح لك بتشغيل درجة الحرارة التي تحتاجها بدقة أكبر ، فإن جهاز التحكم في درجة الحرارة مناسب لجميع أنواع الشعر المتدفق. يمكن أن تمنع لوحة التسخين بالضغط خدش الشعر ولا تتطلب ضغطًا قويًا. سلك دوار 360 درجة لمنع الالتواءات والتشابك. لوحة تسخين السيراميك يمكن أن تجعل الشعر كثيفًا. طويل ، ناعم ولامع. تم تصميم أدوات تمليس الشعر لدينا لفترة طويلة. شعر كثيف . استخدم تقنية الأيونات السالبة واللوحة العريضة لتوفير 40٪ من الوقت الحي. احصل على تصفيفة الشعر الجميلة التي تريدها بشكل أسرع مع مكواة الشعر. بعد استخدام مكواة فرد الشعر ، ضعي زيت العناية بالشعر على سطح الشعر لإصلاح الشعر التالف بدرجة حرارة عالية وجعل الشعر أكثر لمعانًا ومرونة.
مكواة فرد الشعر بالكيراتين 30 ثانية بأقصى درجة حرارة متخصص في تطبيق علاج الكيراتين والبروتين.
احصل على تصفيفة الشعر المثالية في أي وقت من الأوقات واستمتع براحة التسخين الفوري مع مكواة الشعر الإلكترونية الاحترافية ، مما يوفر لك الوقت في التصفيف والحصول على تمليس لا تشوبه شائبة بسهولة.
قم بالتخصيص باستخدام أدوات التنعيم: تتميز أداة فرد الشعر الإلكترونية هذه بخاصية تعديل درجة الحرارة ، وتتميز بشاشة رقمية سهلة القراءة تتيح لك اختيار إعداد درجة الحرارة المثالي.
لا داعي للقلق بشأن السخونة الزائدة: على عكس العديد من أجهزة تمليس الشعر الساخنة أو مكاوي التجعيد أو أحبار مماثلة ، يتم إيقاف تشغيل مكواة فرد الشعر الاحترافية هذه تلقائيًا بعد 60 دقيقة من الاستخدام لمنع وقوع الحوادث.
يترك شعرًا صحيًا وعميقًا للجميع: تعمل الألواح الخزفية المتقدمة المقاومة للكهرباء الساكنة وتقنية الأيونات السالبة في جهاز فرد الشعر على تأمين الرطوبة الطبيعية للشعر ، مما يجعله ناعمًا ولامعًا وصحي المظهر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

نوع المنتج: مملس988 درجةأيونيماركة Enzo PROFESSIONALموقد

محتويات العبوه

1 * Lisseur EN-3822

المواصفات

  • SKU: EN247ST1KST1GNAFAMZ
  • الموديل: EN-3822
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: noir

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ENZO PROFESSIONAL مملس الشعر برو 988F سيراميك + تيتانيوم من إنزو

ENZO PROFESSIONAL مملس الشعر برو 988F سيراميك + تيتانيوم من إنزو

8,200 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل