Ce site web utilise des cookies
Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
1 articles seulement
Retour gratuit sous 4 joursDétails
l'Etudiant
86%Score du vendeur
37 Abonnés
Vitesse d'expédition: Bon
Qualité des produits: Excellent
Avis des clients: Moyen
في عصر التحولات الرقمية المتسارعة اصبحت العلاقات العامة الرقمية حجر الزاوية في بناء صورة المؤسسة و ادارة سمعتها و ترسيخ حضورها في الفضاء الالكتروني
يتناول هذا الكتاب بعمق المفاهيم الاساسية للعلاقات العامة التقليدية و تطورها نحو الرقمية و يستعرض الادوات و الاساليب الحديثة التي تمكن المؤسسات من التفاعل الفعال مع جمهورها كما يسلط الضوء على اهمية السمعة الرقمية محدداتها تقنياتها و استراتيجياتها ادارتها في بيئة اتصال مفتوحة و سريعة التغير
بين يدي القارئ مرجع علمي و عملي يضيئ الطريق امام المؤسسات لمواجهة تحديات البيئة الرقمية و استثمار فرصها بكفاءة و احتراف
ي عصر التحولات الرقمية المتسارعة اصبحت العلاقات العامة الرقمية حجر الزاوية في بناء صورة المؤسسة و ادارة سمعتها و ترسيخ حضورها في الفضاء الالكتروني
يتناول هذا الكتاب بعمق المفاهيم الاساسية للعلاقات العامة التقليدية و تطورها نحو الرقمية و يستعرض الادوات و الاساليب الحديثة التي تمكن المؤسسات من التفاعل الفعال مع جمهورها كما يسلط الضوء على اهمية السمعة الرقمية محدداتها تقنياتها و استراتيجياتها ادارتها في بيئة اتصال مفتوحة و سريعة التغير
بين يدي القارئ مرجع علمي و عملي يضيئ الطريق امام المؤسسات لمواجهة تحديات البيئة الرقمية و استثمار فرصها بكفاءة و احتراف
Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis
/product/65/0556/1.jpg?7393)
Faites vos achats en toute confiance
Abonnez-vous a notre newsletter maintenant et recevez tous les jours nos meilleures offres!