product_image_name-Canon-كانون بيكسما G2410-1

مشاركة هذا المنتج

Canon كانون بيكسما G2410

العلامة التجارية: Canon | منتجات مشابهه من Canon
26,000 دج
29,200 دج11%

In stock

التوصيل من 300 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 300 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 45mins

توصيل للمنزل

الشحن 590 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 45mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

ODI INFORMATIQUE

50%تقييم البائع

15 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

طابعة كانون بيكسما متعددة الوظائف G2410 طابعة كانون بيكسما G2410 النافثة للحبر متعددة الوظائف جهاز متعدد الوظائف صغير الحجم وموثوق وقابل لإعادة الشحن، مثالي للاستخدام في المنزل أو المكتب، مزود بأحبار عالية الإنتاجية لإنتاج المطبوعات بتكاليف إنتاج منخفضة. – إنتاجية عالية بفضل خزانات الحبر المدمجة – نظام الحبر الهجين مع طباعة بلا حدود - تشغيل تلقائي – تغذية الورق الخلفي* – شاشة LCD مقاس 1.2 بوصة جهاز صغير الحجم عالي الأداء للطباعة والنسخ والمسح الضوئي تتميز هذه الطابعة متعددة الوظائف بأنها فعالة ومتعددة الاستخدامات ومجهزة بزجاجات حبر عالية الإنتاجية ومنخفضة التكلفة وتوفر طباعة ونسخ ومسح ضوئي للمستندات والصور الخاصة بك بجودة عالية. كما تسمح موثوقيتها أيضًا بإدارة كميات كبيرة من الصفحات بسهولة. نتائج مذهلة للصفحة استمتع بطباعة إنتاجية وفعالة من حيث التكلفة مع إنتاجية عالية*، تصل إلى 6000 صفحة باستخدام زجاجة حبر سوداء و7000 صفحة باستخدام مجموعة زجاجات الحبر الملون. مطبوعات عالية الجودة اطبع بجودة عالية باستخدام تقنية FINE من Canon ونظام الحبر الهجين، الذي يتميز بصبغة سوداء للحصول على مستندات حادة وألوان صبغية للحصول على صور نابضة بالحياة بلا حدود يصل حجمها إلى A4. متعددة الوظائف مدمجة وموثوقة تتعامل هذه الطابعة المدمجة متعددة الوظائف المزودة بوظائف الطباعة والنسخ والمسح الضوئي مع كميات كبيرة من الطباعة بسهولة بفضل نظام الحبر FINE المتين. الحل الأمثل للأفراد والشركات الصغيرة. عملية سهلة استمتع باتصال USB سريع وسهل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وسهولة كبيرة في الاستخدام مع شاشة LCD أحادية اللون مقاس 1.2 بوصة (3 سم) مثالية لاختيار النسخ المتعددة وأزرار التحكم بسهولة. الانطباعات الإبداعية اطبع صورك بسهولة بطريقة مبتكرة ومبتكرة باستخدام برنامج الصور My Image Garden. يتضمن هذا البرنامج التعرف على الوجه، بحيث يمكنك بسهولة البحث في جميع الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

دقة الطباعةتصل إلى 48001 × 1200 نقطة في البوصةتكنولوجيا الطباعة2 خرطوشة FINE (أسود ولون)طابعة مزودة بخزانات حبر قابلة لإعادة التعبئةسرعة الطباعة أحادية اللونحوالي 8.8 صورة في الدقيقة2سرعة طباعة الألوانحوالي 5 جزء في المليون3سرعة طباعة الصور10 × 15 سم بدون حدود: 60 ثانية تقريبًا4طباعة بلا حدودنعم (A4، Letter، 20 × 25 سم، 13 × 18 سم، 13 × 13 سم، 10 × 15 سم)خراطيش والحكم الذاتيخراطيش الحبر القياسيةجي آي-490

محتويات العبوه

طابعة كانون بيكسما متعددة الوظائف G2410طابعة كانون بيكسما G2410 النافثة للحبر متعددة الوظائفجهاز متعدد الوظائف صغير الحجم وموثوق وقابل لإعادة الشحن، مثالي للاستخدام في المنزل أو المكتب، مزود بأحبار عالية الإنتاجية لإنتاج المطبوعات بتكاليف إنتاج منخفضة.– إنتاجية عالية بفضل خزانات الحبر المدمجة– نظام الحبر الهجين مع طباعة بلا حدود- تشغيل تلقائي– تغذية الورق الخلفي*– شاشة LCD مقاس 1.2 بوصة
جهاز صغير الحجم عالي الأداء للطباعة والنسخ والمسح الضوئيتتميز هذه الطابعة متعددة الوظائف بأنها فعالة ومتعددة الاستخدامات ومجهزة بزجاجات حبر عالية الإنتاجية ومنخفضة التكلفة وتوفر طباعة ونسخ ومسح ضوئي للمستندات والصور الخاصة بك بجودة عالية. كما تسمح موثوقيتها أيضًا بإدارة كميات كبيرة من الصفحات بسهولة.
نتائج مذهلة للصفحةاستمتع بطباعة إنتاجية وفعالة من حيث التكلفة مع إنتاجية عالية*، تصل إلى 6000 صفحة باستخدام زجاجة حبر سوداء و7000 صفحة باستخدام مجموعة زجاجات الحبر الملون.
مطبوعات عالية الجودةاطبع بجودة عالية باستخدام تقنية FINE من Canon ونظام الحبر الهجين، الذي يتميز بصبغة سوداء للحصول على مستندات حادة وألوان صبغية للحصول على صور نابضة بالحياة بلا حدود يصل حجمها إلى A4.
متعددة الوظائف مدمجة وموثوقةتتعامل هذه الطابعة المدمجة متعددة الوظائف المزودة بوظائف الطباعة والنسخ والمسح الضوئي مع كميات كبيرة من الطباعة بسهولة بفضل نظام الحبر FINE المتين. الحل الأمثل للأفراد والشركات الصغيرة.
عملية سهلةاستمتع باتصال USB سريع وسهل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وسهولة كبيرة في الاستخدام مع شاشة LCD أحادية اللون مقاس 1.2 بوصة (3 سم) مثالية لاختيار النسخ المتعددة وأزرار التحكم بسهولة.
الانطباعات الإبداعيةاطبع صورك بسهولة بطريقة مبتكرة ومبتكرة باستخدام برنامج الصور My Image Garden. يتضمن هذا البرنامج التعرف على الوجه، بحيث يمكنك بسهولة البحث في جميع الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

المواصفات

  • SKU: CA011EA0B4ILGNAFAMZ
  • الموديل: G2410
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 44 × 33× 16
  • الوزن (كج): 7
  • اللون: NOIR

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Canon كانون بيكسما G2410

Canon كانون بيكسما G2410

26,000 دج
29,200 دج11%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل